الزمالك يعلن موعد حل أزمة القيد ويكشف الموقف الأخير من فينجادا

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، موعد الانتهاء من أزمة إيقاف القيد في القلعة البيضاء، وموقف الفارس الأبيض من إبرام الصفقات الفترة المقبلة.

قال أحمد سالم في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»:' حل أزمة إيقاف القيد في الزمالك مسألة أيام، الحديث عن وجود قضية يوم 14 يناير وأن المجلس منتظر هذه القضية.. غير صحيح تماما، ستنتهي مسألة إيقاف القيد بأقصى تقدير بنهاية شهر يناير الجاري'.

أضاف أحمد سالم:' كل المحاولات كانت في اتجاه تأجيل قسط أو تقسيطه مع الالتزام بالسداد، هناك من وافق والآخر رفض، لكن في الإجمالي الـ14 قضية سيتم الانتهاء منهم خلال أيام، وسيكون هناك رفع قيد كامل من الفيفا'.

أوضح أحمد سالم:' المنطقي أن فك القيد الغرض منه إبرام صفقات، لكن كل شئ في وقته، سنعلن عن من سيقود منظومة كرة القدم في النادي، إلى جانب الصفقات خلال يناير وفبراير وأي لاعب سيوقع للزمالك سيتم الإعلان عنه مباشرة'.

أشار أحمد سالم:' مجلس إدارة نادي الزمالك يرفض اتباع السياسة العقيمة القائمة على استبدال المديرين الفنيين لمجرد خسارة مباراة أو إثنتين، نريد شخص لديه رؤية لقيادة المنظومة كلها لخلق نواة لنادي الزمالك على مستوى التخطيط وتطوير كل فرق الكرة في النادي'.

أكد أحمد سالم:' قريبا سيتم الإعلان عن شركة الكرة في نادي الزمالك'.

وتطرق أحمد سالم للحديث عن الأنباء المتداولة حول التوصل مع البرتغالي فينجادا لتدريب الزمالك، قائلًا:' فينجادا مدرب كبير، وصاحب مشروع ولديه خبرة كبيرة على مستوى الناشئين وفرق الكبار ولديه ذكرى جميلة مع جمهور الزمالك، سيتم في الوقت المناسب الإعلان عن كل ما له علاقة بتخطيط الفريق سواء فني وأ إداري، لكن حتى الآن ليس هناك أي شئ'.

شدد أحمد سالم:' بيان المستشفى شابه نوع من الخطأ في الصياغة، فكرة أن الأشخاص ينشئون وحدات غير صحيحة، مستشفى الناس كبيرة ولها باع طويل في العمل الاجتماعي، ستتواجد في نادي الزمالك كنوع من التوعية كطب وقائي، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، لكن ليس هناك وحدات طبية ستنشأ عن طريق مستشفى الناس، النادي هو من سينشئ واحدات طبية قريبا جدا يقدم من خلالها خدمات طبية لأعضاء النادي'.

أتم أحمد سالم:' عمرو خفاجي من الشخصيات المحترمة المعروف عنها بناء القنوات، سيكون مسئولا عن المنظومة الإعلامية بأكملها'.