الزمالك يقترب من تجميد أبوجبل.. ومهلة الخميس تحسم موقفه

تتجه إدارة نادي الزمالك ، لتجميد محمد أبوجبل، حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر بسبب الأنباء التي ترددت مؤخرا، بقيامه بالتوقيع على عقود الانضمام لنادي النصر السعودي.

وترددت أنباء بقوة، تفيد بأن محمد أبوجبل، قد وقع بالفعل على عقود انضمامه للنادي السعودي، لمدة موسمين، وهو ما سيمنع الزمالك من الإحتفاظ باللاعب خلال الفترة القادمة.

واستفسر مسئولو نادي الزمالك، من الحارس الدولي، عن صحة تلك الأنباء التي تفيد بتوقيعه للعالمي،وفي حال تم التاكد، من إقدام محمد أبوجبل، على تلك الخطوة، فإن إدارة القلعة البيضاء، سوف تقوم بتجميد الحارس الدولي، حتى نهاية الموسم.

وكان رئيس نادي الزمالك، قد هدد لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي، بالتجميد لنهاية الموسم، حال عدم تمديد عقودهم بحد أقصى ظهر غد الخميس، ووفقا لشروط النادي.

ممر شرفي لاستقبال محمد أبوجبل ممر شرفي لاستقبال محمد أبوجبل

و يستقبل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك نظيره فيوتشر، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد القاهرة، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة العاشرة بالدوري الممتاز.

ويقود محمد الحنفي، مباراة الزمالك وفيوتشر، يساعده يوسف البساطي وأحمد توفيق طلب، حكمي راية، بينما سامح حسين حكمًا رابعًا، ومحمد عادل حكمًا للفيديو، شهاب راشد، مساعد حكم فيديو.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر بالدوري الممتاز

تقام مباراة الزمالك وفيوتشر على ملعب استاد القاهرة، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة العاشرة بالدوري الممتاز في تمام الثامنة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر بالدوري الممتاز

تنقلمباراة الزمالك وفيوتشر على ملعب استاد القاهرة، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة العاشرة بالدوري الممتاز، عبر قناة “أون تايم سبورت”.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة فيوتشر، على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي، محمود حمدي الونش، محمود علاء، حازم إمام.

خط الوسط: إمام عاشور، يوسف أوباما، محمود عبد الرازق شيكابالا، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

4 مرشحين لخلافة كارتيرون في الزمالك.. كوبر وباتشيكو ومعين

طارق السيد: الزمالك تعامل باحترافية في أزمة كارتيرون.. والتعاقد مع معين شعباني مستبعد.. يديو