الزمالك يقتنص فوزا غاليا من المقاصة في الدوري

فاز فريق الزمالك على نظيره مصر المقاصة بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب استاد الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت المباراة سيطرة فريق الزمالك على مدار الشوطي المباراة، وهدد لاعبي القلعة البيضاء مرمي مصر المقاصة أكثر من مره حتى نجح إمام عاشور في تسجيل الهدف الأول في  الدقيقة 42 من تسديدة صاروخية لتسكن على يمين محمد مجدي حارس مرمي مصر المقاصة.

وأهدر أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك ركلة جزاء فى الدقيقة 5 من عمر مباراة بعدما تصدي لها محمد مجدي ببراعة.

قام الحكم الدولي محمد الصباحي بإشهار الكارت الأحمر للمغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك بعد تدخله بعنف ضد لاعب مصر المقاصة في المباراة المقامة بين الفريقين حالياً على ملعب استاد الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ولجأ الصباحي لتقنية الفار  في الدقيقة 54 من زمن المباراة بعدما أشهر الكارت الأصفر إلى بن شرقي لكن سرعان ما ترجع الحكم عن قراراه بإشهار الكارت الأحمر للاعب بعد رجوعة لتقنية الفار.

وجاء تشكيل الزمالك لمباراة المقاصة كالتالي:

حراسة المرمى : محمد أبوجبل.

خط الدفاع : محمد عبد الشافي – محمود علاء – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي - أحمد سيد 'زيزو'.

خط الهجوم: عمر السعيد.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من : محمد عواد وحازم إمام و حسام عبد المجيد وإسلام جابر ومحمد أشرف 'روقا' وأيمن حفني ومحمود عبد الرازق 'شيكابالا' وسيد عبد الله 'نيمار' و رزاق سيسيه.

ويضم تشكيل المقاصة كل من:

حراسة المرمى : محمد مجدي.

خط الدفاع : علي فتحي – أحمد صبيحة – سعيد الونش – كريم حلاوة.

خط الوسط: سيرجي إيريك – محمد محسن ليلة – منعم – خالد صلاح – محمود فهمي.

خط الهجوم: هشام حافظ.

بتلك النتيجة رفع فريق الزمالك رصيده عند النقطة 31 يتساوي مع الأهلي في عدد النقاط ولكن يأتي الفريق الابيض في المركز الثاني بفارق الأهداف عن غريمة التقليدي،بينما تجمد رصيد مصر المقاصة رصيده عند النقطة 9 يحتل بها المركز قبل الأخير.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد فيفا يحدد موعد الاستماع لشهود مباراة مصر والسنغال.. الأمل الأخير الزمالك يصارع الأهلي على صدارة الدوري من بوابة المقاصة