الزمالك يكتفي بثلاثية في شباك غزل المحلة ويعتلي قمة الدوري «مؤقتًا»

حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، فوزا مستحقا على نظيره غزل المحلة، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

جاءت المباراة قوية من جانب الزمالك، في المقابل ظهر المحلة تائها وخطوطه متباعدة، وتأثر بغياب عدد من لاعبيه الأساسيين، وسيطر الفارس الأبيض على مقاليد اللقاء بفضل تحركات الثلاثي، زيزو وشيكابالا وبن شرقي.

وحصل الزمالك على ركلة جزاء، بعد عرقلة سيف الدين الجزيري، من محمد سامي داخل منطقة الجزاء، لينفذها أحمد سيد زيزو، بنجاح في الدقيقة 23.

وفي الدقيقة 38 أحرز التونسي سيف الدين الجزيري الهدف الثاني، من عرضية متقنة أرسلها المغربي أشرف بنشرقي، من جهة اليسار قابلها الجزيري الخالي من الرقابة برأسية من على القائم الثاني لتمر على يسار الحارس داخل الشباك.

ومع الدقيقة 44، أرسل زيزو تمريرة رائعة لسيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء جهة اليمين فراوغ الجزيري مدافع المحلة محمد فتح الله ثم مرر الكرة لبنشرقي أمام المرمى ليسدد الأخير الكرة في الشباك بسهولة.

وفي الشوط الثاني، مال لاعبو الزمالك للاستعراض، في ظل استسلام الفلاحين، وأجرى باتريس كارتيرون، عدة تبديلات، كان أبرزها، الدفع بالحاوي أيمن حفني.

وجاء تشكيل الزمالك لمباراة غزل المحلة كالتالي:

– حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش”.

– خط الدفاع: محمود حمدي “الونش” – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي – محمد عبد الشافي.

– خط الوسط: طارق حامد – محمود عبد العزيز – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا”.

– خط الهجوم: أشرف بن شرقي – سيف الدين الجزيري.

ويجلس على مقاعد بدلاء الزمالك “الحارس محمد أبوجبل ومحمود علاء وأحمد فتوح وحازم إمام وإسلام جابر ومحمد أشرف روقة وحميد أحداد ومروان حمدي”.

بهذا الفوز يعتلي الزمالك، قمة ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 64نقطة، مؤقتا، في انتظار نتيجة، غريمه التقليدي، الأهلي، الذي سيلعب بعد قليل مع سيراميكا كليوباترا، فيما ظل غزل المحلة في المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة.

الزمالك يستعرض أمام المحلة بثلاثية نظيفة في شوط أول رائع

كارتيرون يعلن قائمة الزمالك لمواجهة غزل المحلة