الزمالك يلتقي بيراميدز في قمة الدوري اليوم

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، عندما يحل ضيفا على نظيره بيراميدز باستاد الدفاع الجوي، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

يحتل الفريق الأبيض المركز الثالث برصيد 25 نقطة، في حين يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 26 نقطة.

يدخل الزمالك المباراة بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا من أجل تحقيق الفوز في اللقاء للاستمرار في المنافسة بقوة على مسابقة الدوري، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في مباراة اليوم.

قائمة الزمالك لمباراة بيراميدز 

ويخوض الأبيض اللقاء بقائمة تضم كلا من: محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي وحازم إمام وحمزة المثلوثي وطارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا ويوسف أوباما وإسلام جابر ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وأيمن حفني ورزاق سيسيه وسيد عبد الله وعمر السعيد.

وحذر الجهاز الفني للزمالك بقيادة جوسفالدو فيريرا اللاعبين من صعوبة المباراة ، وطالبهم باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وضرورة غلق المساحات أمام لاعبي المنافس.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد استبعاد زيزو من قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز يثير الجدل.. هل قرر الرحيل؟

الرجاء المغربي: مواجهة الأهلي ستقام تحت عنوان الأخوة.. وتمنينا إقامتها في نهائي إفريقيا