الزمالك يمتثل لقرار مرتضى منصور ويعيد تعليق لافتة نادي القرن

امتثلت إدارة نادي الزمالك، لقرار الرئيس المعزول، مرتضى منصور، بإعادة لافتات "نادي القرن" على أسوار مقر القلعة البيضاء في ميت عقبة.

وكتبت إدارة الزمالك، الآتي : "نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي، بالإنجازات والبطولات (9) وليس بالمحسوبية والمجاملات (7).. ادينى عقلك ال7 أكبر من 9 ازاى !".

وكان مرتضى منصور رئيس اللجنة العليا للاشتراكات والعضويات في نادي الزمالك، قد قال بالمؤتمر الذي عقده أمس الجمعة، أن تم وضع لافتة نادي القرن من جديد على سور النادي قائلا :«وضعت لافتة نادي القرن من جديد على سور النادي ولا يستطيع أن يقوم أحد بإزالتها».

وقال مرتضي منصور رئيس النادي في المؤتمر الصحفي :" أنه تم عزله من منصبه بسبب قضية نادي القرن وتمسكه بحق القلعة البيضاء، ورفض خوض مباراة السوبر المحلي، وتعرض للحبس بعد رفضه لتقسيط عقوبة كهربا".

وتابع مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي :« أنا اللي في ضهر الجماهير، أنا محتاجهم يقفوا مع النادي مع جميع الفرق فى جميع الألعاب».

وعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا للحديث عن العديد من الأمور المهمة بالنادي .

ووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي  استعدادا للمشاركة في البطولة  العربية.

وأدى لاعبو الفريق مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة داخل أرضية الملعب تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال وأعضاء الجهاز الفني.

و قام الجهاز الفني برفع الحمل البدني للاعبين بشكل تدريجي من  خلال أداء تدريبات تأهيلية خاصة مع عودة الفريق من فترة راحة سلبية لمدة 5 أيام.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم السبت استعدادا لخوض البطولة العربية المقرر لها في المملكة العربية السعودية نهاية يوليو الجاري.

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر يوم 3 أغسطس.