الزمالك ينجو من مفاجآت الكأس بفوز صعب على الداخلية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، فوزا صعبا على ضيفه الداخلية، في المباراة التي جرت مساء اليوم الاثنين في دور الـ32 لبطولة كأس مصر للموسم الحالي، باستاد القاهرة الدولي.

قدم الزمالك، شوطا متواضعا، اختفت فيه معالم الخطورة تماما، في الوقت الذي ظهر فيه فريق الداخلية بشكل مميز، وشكل خطورة كبيرة على مرمى محمد عواد.

تقدم الداخلية، بهدف في الدقيقة الرابعة، بعدما أرسل أحمد حسين تمريرة بينية رائعة انفرد على أثرها سمير فكري بالحارس محمد عواد ثم راوغ الحارس بمهارة وسدد الكرة في المرمى بسهولة.

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء الزمالك كثيرا، بفضل التبديلات التي أجراها جوسفالدو فيريرا، بجانب تراجع أداء الداخلية، الذي وضح على لاعبيه تأثرهم البدني.

فيما جاء هدف الزمالك بالدقيقة 59، بعدما أطلق سيف فاروق جعفر، تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت في أقصى الزاوية اليمنى لداخل الشباك، ليتعادل الفريقين وتتجه المباراة للأشواط الإضافية.

وتمكن الزمالك من تسجيل  هدف الثاني بالدقيقة 105، بعدما أرسل محمد عبد الشافي تمريرة طولية من منتصف الملعب استلمها بنشرقي على يسار منطقة الجزاء ثم توغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة على يسار الحارس لداخل الشباك، ليعبر للدور ثمن النهائي من البطولة

ويضم تشكيل الزمالك، كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمد طارق

خط الوسط: محمد أشرف 'روقا' – عبد الله جمعه – يوسف إبراهيم ' أوباما ' – يوسف أسامة - سيد عبد الله 'نيمار'

خط الهجوم: عمر السعيد

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من البدلاء :- السيد عطيه ومحمد حسام 'بيسو' و أحمد رفاعي وإسلام جابر و محمود عبد الرازق 'شيكابالا ' وسيف جعفر و أشرف بن شرقي و أيمن حفني و رزاق سيسيه.

مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة.. أبرزها الزمالك ضد الداخلية

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الداخلية بكأس مصر