الزمالك ينعى وفاة عمرو عبد الحق رئيس نادي النصر

نعى نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة الكابتن حسين لبيب ببالغ الحزن والأسى، الدكتور عمرو عبد الحق رئيس نادي النصر، والذي وافته المنية اليوم الخميس ، بعد تاريخ حافل من العمل في المجالات الإدارية والرياضية.

وتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك بالتعزية لأسرة الراحل ومجلس إدارة نادي النصر، سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وغيب الموت، الدكتور عمرو عبد الحق، رئيس نادي النصر، وذلك بعد أزمة قلبية تعرض لها خلال الساعات الماضية، استدعت دخوله إلى المستشفى.

ونعى نادي النصر القاهري رئيسه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، «وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ.. توفي إلى رحمة الله الدكتور عمرو عبد الحق.. نسألكم الدعاء».

وأضاف النادي: «اللهم ارحمه برحمتك التي وسعت كل شيء, استجب لنا دعائنا فأنه رحل ولم يبقى له سوى دعائنا.. اللهم اجعل مرضه شفيعًا له، وصبره على البلاء هذا اجعله مع الصابرين في جنتك. اللهم ارحم النفس الطيبة التي رحلت إليك، اللهم أبدله دارا خيرا من داره وزوجا خيرا من زوجه وأهلًا خيرًا من أهله، اللهم اجعل معناته سبب في رفع درجات».

وكان عمرو عبد الحق قد أُعيد انتخابه رئيسًا لنادي في أواخر ديسمبر عام 2021، لفترة جديدة مدتها 4 سنوات، كان يُفترض أن تنتهي في عام 2025.