الزمالك ينفي طلب رفع اسمي «الونش» وعبد الشافي من قائمة الفريق

نفى نادي الزمالك صحة التقارير التي تحدثت عن إرسال النادي خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم من أجل رفع اسمي ثنائي الفريق محمد عبد الشافي ومحمود حمدي «الونش» من قائمة الأبيض هذا الموسم.

وأكد عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، أنه لا أساس من الصحة لما تردد بشأن إرسال خطاب رسمي لاتحاد الكرة لطلب رفع اسم محمد عبد الشافي أو محمود حمدي «الونش»، ثنائي الفريق الأول، من قائمة الأبيض للموسم الحالي، بعد إصابتهما بقطع في الرباط الصليبي.

وأوضح مدير الكرة أن محمود حمدي «الونش» أجرى عملية الرباط الصليبي بنجاح وبدأ المرحلة الأولى من التأهيل مؤخراً، في حين ينهي مسؤولو النادي إجراءات سفر محمد عبد الشافي إلى ألمانيا خلال الساعات القليلة المقبلة كي يخضع للعملية الجراحية، بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 25 فبراير الجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم بعدما حصل اللاعبون على راحة بالأمس عقب خوض لقاء الإسماعيلي في الدوري المصري.

ويلتقي الزمالك ضد أبو سليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم الأحد باستاد 19 مايو  بمدينة عنابة الجزائرية.

وضمن الزمالك ترشحه إلى الدور ربع النهائي من الجولة الماضية، التي عُقدت قبل فترة التوقف بسبب كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، حيث سيخوض اللقاء من أجل حسم صدارة المجموعة أمام الفريق اليبي الذي يحتل الوصافة حاليًا.