الزمالك يهزم الأهلي في قمة الدوري المصري بفضل ثنائية الجزيري

حقق الزمالك الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في قمة الدوري المصري بفضل ثنائية التونسي سيف  الجزيري.

وانتهى الشوط الأول من زمن المباراة بتقدم الزمالك بهدف دون مقابل، أحرز سيف الجزيري في الدقيقة 44 من زمن المباراة.

وأدرك أحمد عبد القادر هدف التعادل في مباراة الزمالك والأهلي، وذلك في الدقيقة 73 من زمن المباراة، في مباراة الفريقين بالدوري المصري.

وفي الوقت القاتل خطف الجزيري هدف الانتصار للزمالك في الدقيقة 87 من زمن المباراة، مانحًا فريقه انتصارًا غاليًا في اللقاء.

وقام الحكم إبراهيم نور الدين بإلغاء ركلة جزاء احتسبها لصالح سيف الجزيري، وذلك في مباراة الزمالك والأهلي، المؤجلة من الجولة العاشرة من الدوري المصري.

أدرك أحمد عبد القادر هدف التعادل في مباراة الزمالك والأهلي، وذلك في الدقيقة 73 من زمن المباراة،ـ في مباراة الفريقين بالدوري المصري.

ودخل الزمالك المباراة منتشيًا بانتصاره على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف دون مقابل، في مباراة كانت مؤجلة من الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

وفي المقابل، فإن الأهلي دخل اللقاء وهو مثقلٌ بغيابات مؤثرة في صفوف الفريق، كما أن الفريق يعاني من هزة من النتائج في الدوري المصري خلال آخر اللقاء، لكنه انتصر مؤخرًا بصعوبة على نادي «زد» بهدف دون مقابل.

وبهذا الانتصار تقدم الزمالك مركزين في جدول الترتيب ليصبح في المركز العاشر بدلًا من المركز الثاني عشر في جدول الترتيب، بحصد النقاط الثلاث من المباراة، فيمكا ظل الأهلي في موقعه في المركز التاسع، ولكل منهما 22 نقطة.