الزمالك يهزم الأهلي 29/ 28 في قمة كرة اليد .. صور

قمة الأثارة والمتعة شهدتها صالة 6 أكتوبر، والتي استضافت قمة كرة اليد بين الأهلي ضد الزمالك، في اللقاء الذي اقيم بينهما مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري لكرة اليد.

وانتهي الوقت الأصلي بين الأهلي ضد الزمالك بنتيجة 24/24، في المباراة التي اتسمت بالقوة والجدية من جانب لاعبي الفريقين من أجل تحقيق الفوز بقمة كرة اليد، واستطاع لاعبو الفريق الأحمر في السيطرة في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني ليحقوا التعادل ليحتكم الفريقين لرميات الجزائية لحسم الفائز، واستطاع فريق الزمالك حسم مباراة بنتيجة 29/ 28، ليحصد نقطتين في رصيده، ليرتفع رصيد الزمالك عند ١٧ نقطه و يرتفع رصيد الاهلي الي ٢٠ نقطه

قائمة الأهلي ضد الزمالك

محمد إبراهيم - عبد الرحمن حميد - عمر خالد - أحمد هشام - محسن رمضان - عمر سامي - محمد لاشين - عبد العزيز إيهاب - عبد الرحمن فيصل - نبيل شريف - محمد مجدي - سيف هاني - أحمد خيري - إبراهيم المصري - أحمد عادل - ياسر سيف.

قائمة الزمالك ضد الأهلي 

محمود خليل- أحمد وليد - مؤمن زكي - أكرم يسري - أحمد الأحمر -أحمد حسام - عبد الله إمام - محمد علاء - محمد يس - محمد البسيوني - هشام صلاح - أحمد سامح - شادي خليل - عمر مصطفى -أحمد صفا.

معلق مباراة الأهلي ضد الزمالك في قمة كرة اليد

واختارت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، المعلق خالد خيري للتعليق على أحداث مباراة الأهلي والزمالك لليد للمعلق خالد خيري، والمذاعة عبر قناة 'أون تايم سبورت2'.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة اليد، أمس الخميس، بشكل رسمي، إقامة مباراة الأهلي ضد الزمالك في تمام الساعة 5 مساء اليوم الجمعة، على صالة أكتوبر الدولية،بعدما اعترض الفريق الأبيض على ملعب اللقاء.

وجاء قرار الاتحاد المصري لكرة اليد، بإقامة المباراة في موعدها، بناء على قرار اللجنة الفنية المكلفة بدراسة اعتراض نادي الزمالك على الملعب، بعد اختيار الفارس الأحمر إقامة المباراة في صالة أكتوبر الدولية باعتباره صاحب الملعب في هذه المباراة، قبل أن تحسم اللجنة الفنية الجدل وتقر بصلاحية الصالة بعد معاينتها.