الزمالك يواجه أسوان بحثًا عن مشوار مواصلة انفراده بصدارة الدوري

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة قوية في السابعة مساء اليوم الخميس، عندما يستضيف فريق أسوان، باستاد القاهرة الدولي، في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يحتل الزمالك صدارة المسابقة برصيد 55 نقطة، في حين يحتل ممثل الصعيد المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.

يدخل الزمالك المباراة بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بحثا عن استعادة الانتصارات بعد التعادل في الجولة السابقة أمام الجونة بدون أهداف، وحرص الجهاز الفني على استغلال فترة توقف الدوري لتجهيز اللاعبين للمباراة المقبلة.

ويستعيد الزمالك لخدمات كل من محمد عبد الشافي وحازم إمام ومحمود علاء بعد تماثلهم للشفاء من الإصابة، كما يستعيد الفريق خدمات كل من أشرف بن شرقي وطارق حامد وحمزة المثلوثي بعد انتهاء إيقافهم ويغيب حميد أحداد وعبد الله جمعة وأحمد فتوح للإصابة.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من محمود جنش ومحمد عواد وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الشافي ومحمود الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وأحمد عيد وطارق حامد وإمام عاشور ومحمود عبد العزيز ومحمد أشرف روقا ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وإسلام جابر وأشرف بن شرقي ومران حمدي وأسامة فيصل وسيف الدين الجزيري.

وحذر المدير الفني للفريق الأبيض اللاعبين من الاستهتار بالمنافس خاصة وأن أسوان يقدم عروض جيدة في الدوري بالرغم من تراجع ترتيب الفريق بجدول مسابقة الدوري الممتاز، و طالب كارتيرون اللاعبين بضرورة استغلال الفرص التي تسنح لهم من أجل التسجيل.

مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة.. «هولندا ضد النمسا والزمالك أمام أسوان»

الزمالك: نراهن على حب الجمهور لناديهم بدعمهم له بـ«التبرعات».. فيديو