الزمالك يواجه بروكسي في كأس مصر لتصحيح الأوضاع ومصالحة جماهيره

يستضيف الزمالك فريق بروكسي، في الثامنة من مساء اليوم الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من دور الـ32 في بطولة كأس مصر.

ويسعى الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه جوميز ولاعب الفارس الأبيض لمصالحة جماهير الفريق بعد التعادل السلبي في المباراة الماضية بالدوري أمام بلدية المحلة، ومواصلة المشوار في كأس مصر خاصة بعد تلاشي فرص الزمالك في المنافسة على لقب الدوري الممتاز وانحصار المنافسة بين الأهلي وبيراميدز.

ومن المقرر أن يُعيد جوزيه جوميز عمر جابر ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد وناصر ماهر ومصطفى شلبي للتشكيل الأساسي، ومن المنتظر أن يعود أيضًا أحمد فتوح، الظهير الأيسر، بعد غياب أكثر من شهر، والاعتماد على يوسف أوباما أو سامسون أكينولا في مركز رأس الحربة على حساب ناصر منسي الذي فشل في استغلال كل الفرص التي أتيحت له.

على الجانب الآخر خاض بروكسي آخر مباراة في دوري المحترفين يوم 8 مايو الماضي أي منذ 70 يومًا، وحصل اللاعبون على راحة ثم عادوا للتدريبات على فترات متقطعة تحت قيادة محمد حامد، المدير الفني، الذي قام بتجهيز لاعبيه فنيًا وبدنيًا للظهر بشكل جيد.

وسبق أن تقابل الزمالك وبروكسي في دور الـ32 لبطولة كأس مصر موسم 2022 – 2023 وبالتحديد يوم 9 مايو 2023، وفاز الزمالك بصعوبة 3-2.

وتشهد المباراة غياب حكم الفيديو «فار» عن الطاقم التحكيمي، حيث يُدير اللقاء محمود حسين، ويساعده إيهاب فخري، ومحمد مجدي سليمان، ومعهم عمرو عبدالفتاح حكمًا رابعًا.