الزمالك يواجه سيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري

يلتقى فريق الزمالك بنظيره سيراميكا كليوباترا فى السابعة مساء اليوم الجمعة على استاد المقاولون العرب ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت تأجيلا للمباريات المحلية بسبب فترة الأجندة الدولية التي تضمنت مواجهتين لمنتخب مصر الأول في تصفيات كأس العالم.

ويدخل سيراميكا كليوباترا المباراة مستهدفاً الفوز والحصول على الثلاث نقاط لتحسين موقفه فى الجدول خاصة أنه يحتل المركز االثامن برصيد 34 نقطة جمعها من 23 مباراة حقق الفوز فى 9 مواجهات وتعادل فى 7 مباريات بين خسر 7 لقاءات وسجل لاعبوه 37 هدفا واستقبلت شباك الفريق 27 هدفاً أخرين.

في المقابل يبحث الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن تحقيق الفوز فيظل الغيابات التي ضربت الفريق وتحسين موقف الفريق في جدول ترتيب الدوري حيث يحتل المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمود الشناوي.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد – أحمد رفاعي - سيد عبد الله "نيمار" .

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة – زياد كمال - سيف جعفر – ناصر ماهر – عبد الله السعيد - إبراهيما نداي – أحمد عبد الرحيم "إيشو" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط  الهجوم:  ناصر منسي - يوسف أوباما.

غيابات الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا، كالتالى:

محمود شيكابالا (تأهيل من إصابة الأمامية)، أحمد فتوح (إصابة في الكاحل)، سيف الجزيري (تأهيل من إصابة الخلفية)، مصطفى الزناري (إصابة في الخلفية)، محمود الونش (صليبى)، أحمد حمدى (صليبى)، محمد عبد الشافى (صليبى)، محمد عاطف (إصابة في الركبة)، سامسون أكينيولا (تأخر عودته للقاهرة)، موتيابا  (تأخر عودته للقاهرة)، ياسر حمد  (تأخر عودته للقاهرة)، محمود علاء (فنى)، مهاب ياسر (فنى).

ويحتل الفارس الأبيض في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري، برصيد 28 نقطة، في حين يتواجد فريق سيراميكا كليوباترا بالمركز الثامن، برصيد 34 نقطة .