الزمالك يواجه شباب بلوزداد الجزائري الليلة في دوري أبطال إفريقيا

يلتقي فريق نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ضيفا على نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في التاسعة مساء اليوم الجمعة،ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم باحثاً على الفوز من أجل استكمال مشوارة في بطولة دوري أبطال إفريقيا،في الوقت الذي عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين طالبهم بالتركيز لتحقيق الفوز في لقاء اليوم وأكد على ثقته في قدرة جميع اللاعبين لتحقيق الهدف المطلوب وحصد الثلاث نقاط، وشرح فيريرا بعض الأمور الفنية لتطبيقها في مران اليوم.

الزمالك وشباب بلوزداد الزمالك وشباب بلوزداد

قائمة الزمالك لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كلا من:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي ” الونش” – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمود شبانة – محمد طارق –أحمد فتوح.

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو” – مصطفى شلبي – أحمد بلحاج – إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينيولا.

ترتيب مجموعة الزمالك

يتواجد الزمالك في المجموعة الرابعة التي تضم إلى جواره فرق الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني.

1- الترجي 9 نقاط

2- شباب بلوزداد، 6 نقاط

3- الزمالك، 4 نقاط

4-المريخ، 4 نقاط

وعقد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري وتم الاتفاق خلال الاجتماع على ارتداء الزمالك لزيه التقليدي باللون الأبيض ” القميص الأبيض والشورت الأبيض” في حين يرتدي حارس المرمى زيه الكامل باللون الأخضر.

وفي نفس الوقت سيرتدي فريق شباب بلوزداد زيه التقليدي باللون الأحمر ” القميص الأحمر والشورت الأحمر” في حين سيرتدي حارس المرمى زيه الكامل باللون الأصفر.

وحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من، أحمد حسني المدير الإداري ومصطفى ميلا مسئول المهمات، بالإضافة إلى طاقم التحكيم المكلف بإدارة المباراة ومسئولي نادي شباب بلوزداد.

مران الزمالك ..تدريبات بدنية في بداية المران الأول بالجزائر

أمير عزمي مجاهد يكشف نقطة ضعف الزمالك قبل مواجهة شباب بلوزداد .. فيديو

محمد عبد الواحد: ليفربول بيقدم موسم كارثي زي الزمالك ..فيديو

شوبير يفجر مفاجأة بشأن تولي موسيماني تدريب الزمالك

الزمالك بزيه التقليدي أمام شباب بلوزداد بدوري الأبطال