الزمالك يواصل تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة المصري في الدوري

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري المصري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد برج العرب، في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهد مران الزمالك، أمس الإثنين، اكتفاء المجموعة الأساسية التي شاركت أمام ساجرادا الأنجولي، في الكونفدرالية بخوض تدريبات استشفائية فقط دون المشاركة في الفقرة الفنية خوفًا من تعرضهم للإجهاد قبل مباراة المصري المقبلة.

وأدى البدلاء والمستبعدين من مباراة ساجرادا، تدريبات فنية خاصة، حيث حرص الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية والبدنية لتنفيذها، وخاضوا تقسيمة فنية في ختام المران لتطبيق الجوانب التي تم التدريب عليها.

كما شهد المران، انتظام أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري ثلاثي الفريق، في التدريبات الجماعية، بعدما امتثل الثلاثي لقرار مجلس الإدارة بتنفيذ عقوبة الإيقاف لمدة شهر، في أعقاب مغادرتهم لمعسكر الفريق قبل لقاء زد في الدوري الممتاز، قبل أن يتم الاستقرار على عودة اللاعبين للمشاركة في التدريبات بعد انتهاء فترة الإيقاف.