الزمالك يواصل تدريباته اليوم قبل السفر إلى أنجولا لمواجهة بترو أتلتيكو

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، تدريباته اليوم الثلاثاء، في إطار استعداداته لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي.

وخاض لاعبو الزمالك، تقسيمة قوية خلال مران أمس الاثنين، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادًا للقاء بترو أتلتيكو الأنجولي المقبل.

وقام الجهاز الفني للزمالك بقيادة جوسفالدو فيريرا بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لخوض تقسيمة في منتصف الملعب، حرص خلالها المدرب البرتغالي وجهازه المعاون على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية، وتوجيه اللاعبين وتصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها.

ويستعد الزمالك لمواجهة بترو أتلتيكو المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حيث تقام باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.

وفقد فريق الزمالك، حظوظه رسميًا في المنافسة على التأهل من مجموعته الذي يقع فيها بالمركز الثالث برصيد نقطتين فقط، وودع معه ساجرادا الأنجولي المنافسات بتذيله الترتيب بنقطة وحيدة، بينما تأهل عن المجموعة بترو أتلتيكو الأنجولي بـ10 نقاط في الصدارة والوداد المغربي بالوصافة بـ9 نقاط.

هاني حتحوت يكشف كواليس أزمة طارق حامد مع الزمالك وترقب بيراميدز موقفه

حازم فتوح: سيف الجزيري يمتلك العديد من العروض الخليجية.. وشكواه ضد الزمالك «اضطرارية»