الزمالك يُغري نجم الأهلي بـ 4 أضعاف راتبه

أكد الناقد الرياضي خالد الإتربي أن الزمالك فاوض محمد شريف، نجم الأهلي السابق والخليج السعودي الحالي، بأربع أضعاف راتبه من أجل التعاقد معه في الانتقالات الشتوية المقبلة، إلى جانب وجود اهتمام من جانب بيراميدز بضم اللاعب.

قال خالد الإتربي على قناته على موقع 'يوتيوب':' محمد شريف من أولويات مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب، وينظرون إليها على أنها صفقة جماهيرية تؤكد على منافستهم في مسألة الصفقات الفترة المقبلة'.

أضاف خالد الإتربي:' تأتي تلك الخطوة من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك بعد إعلانهم عن وجود خطة لرفع إيقاف القيد عن نادي الزمالك الفترة المقبلة، ويؤكدوا على نجاحهم في ذلك'.

تابع خالد الإتربي:' بدأ مجلس إدارة الزمالك بالفعل في التحدث مع بعض اللاعبين، من ضمنهم محمد شريف، وعرضوا على محمد شريف مقابل خيالي لم يتقاضاه على الإطلاق داخل مصر في النادي الأهلي، 4 أضعاف ما كان يتقاضاه شريف مع الأهلي أو أكثر'.

محمد شريف محمد شريف

أوضح خالد الإتربي:' موقف محمد شريف معلن أنه في حال رجوعه إلى مصر مجددًا سيعود على النادي الأهلي، الزمالك يريد التعاقد مع محمد شريف في يناير المقبل، هل في حال إخبار شريف للأهلي برجوعه إلى مصر في يناير المقبل تريدني أم لا؟ سيقدم الأهلي على التعاقد معه؟'.

أكد خالد الإتربي:' بالطبع لن يُقدم الأهلي على دفع مليون و 800 ألف دولار في يناير المقبل من أجل محمد شريف، بيراميدز والزمالك لديهما استعداد لدفع هذا المبلغ، وبالتالي ستكون المنافسة بين بيراميدز والزمالك على ضم محمد شريف'.

أتم خالد الإتربي:' إذا قرر محمد شريف العودة إلى مصر في يناير المقبل، النادي الأهلي لن يدخل هذه اللعبة على الإطلاق'.