الزوجة الخادعة.. استغلت رجوعها لزوجها بإنذار الطاعة وأدعت ضربها والاستيلاء على منقولاتها

لازالت محاكم الأسرة على مستوى الجمهورية، تبوح بأسرارها وما يدور بداخل قاعاتها وطرقاتها، من خلافات ومشاكل زوجية، ففى قصتنا اليوم والتى شهدتها محكمة أسرة مدينة نصر، عندما أرسل الزوج 'نادر' إنذار طاعة إلى زوجته 'شيريهان' للدخول في عصمته، وأنه جهز لها مسكن للزوجية تأمن فيه على نفسها ومالها.

ومضت المدة المحددة قانونا للاعتراض علي إنذار الطاعة، وبالتالي فإن الزوجة أصبحت ناشز لا تستحق نفقة الزوجية لها ليسارع الزوج إلى محكمة إسرة بمدينة نصر بدعوي إثبات نشوز، ولكنها حضرت في أولى الجلسات، وأقرت بمحضر الجلسة استعدادها للعودة لمنزل الزوجية والتصالح مع الزوج، وبالفعل عادت، وتم تحرير محضر إثبات حالة.

يستكمل الزوج 'نادر' ولم تمر أيام حتى تركت الزوجة المنزل، وحررت محضر تمكين بإدعاء أن الزوج قام بضربها وسبها وطردها من منزل الزوجية، وطلبت عدم تعرض الزوج لها وبالتالي أصبحت الزوجه في وضع قانوني جديد، ومن ثم فإن الزوج عليه أن يقدم إنذار آخر بالطاعة لعودتها إلى منزل الزوجية ولكنها قامت بالاعتراض على هذا الإنذار في المواعيد القانونية.

وقدمت صورة رسمية من محضر الضرب وطردها من منزل الزوجية وأدعت أن الزوج غير أمين عليها لتبديده منقولاتها، وتم الحكم بقبول الإعتراض فأستأنف الزوج، عن طريق أيمن محفوظ المحامي، هذا الحكم وما زال الدعوة متداولة حتى تاريخه.

حكاية خليل هدد زوجته بتركها.. فخاف من الفضيحة داخل محكمة الأسرة وطلقها

بعد 32 سنة جواز.. سناء ترفع دعوى طلاق «اتجوز عليا عيله صغيرة»