الزوجة ساعدتهم.. تفاصيل مقتل كهربائي في الشرقية: رجلان انتقما لرفضه زواج ابنته لأحدهما

كشفت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الشرقية، تفاصيل العثور على جثة عامل، مصابة بطلق ناري بطريق بهنباي، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة جزار ونجل شقيقته، لرفض المجني عليه خطبة ابنته للأخير.

البداية عندما تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارا، بتلقى مركز شرطة الزقازيق بلاغا بمقتل 'حسين. ا. ل' 43 عاما عامل كهربائي إثر إصابته بـ3 أعيرة نارية على يد مجهولين أطلقا عليه النار ولاذا بالفرار، مستقلين دراجة نارية، وذلك أمام كوبري عزبة حنا بطريق 'بهنباى - الزقازيق'.

على الفور، شكل فريق بحث جنائي، وأكدت التحريات أنه وراء ارتكاب الواقعة جزار ونجل شقيقته، لرفض المجني عليه خطبة ابنته للأخير، كما ألقت القبض على زوجة المجني عليه، للتحقيق معها بشأن اتهامها بمعاونتها للمتهمان.

وبإعداد الأكمنة، ألقى الرائد محمد صدقي، رئيس مباحث مركز الزقازيق، القبض على المتهمان والزوجة، واعترفوا بترصدهم للمجني عليه، أثناء عودته إلى منزله حيث تواجدا ناحية كوبري عزبة حنا تزامنا مع وصول المجني عليه مستقلاً سيارة ميكروباص أجرة وبمجرد نزوله، قام أحدهما بمناداته باسمه وما أن التفت إليهما أطلقا عليه طلقة نارية أصابته في عنقه وسقط على الأرض ثم أطلقا عليه عيارين ناريين بالصدر والقلب ما أدى لوفاته في الحال.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

الأجهزة الأمنية بالجيزة تنقل سيدة قعيدة إلى إحدى المستشفيات.. في استجابة فورية

الأجهزة الأمنية تنفي صحة منشور يفيد باختطاف طفل حال سيره رفقة والدته بالمقطم