الزوجة والعشيق أنهيا حياة الزوج وقطعا جثمانه 40 جزءا.. تفاصيل مرعبة في جريمة بدر

تفاصيل بشعة، كشفتها عنها الساعات القليلة الماضية في أحداث جريمة بدر، التي هزت مساكن مشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة بدر.

فقد تمكنت الأجهزة الأمنية في القاهرة من حل لغز غياب عامل في مدينة بدر، بعد بلاغ من زوجته إلى قسم الشرطة، ادعت فيه تغيب زوجها عن المنزل دون علمها بمكانه، وزعمت أنه مريض نفسي، مما أثار الشكوك لدى رجال المباحث.

وأجرت الأجهزة الأمنية، التحريات اللازمة التي توصلت إلى عدم صحة البلاغ، وبتفريع كاميرات المراقبة كشفت اللغز، وبإعادة مناقشة الزوجة اعترفت بوجود علاقة غير شرعية بينها وبين ابن عم زوجها، حيث تعددت بينهما اللقاءات المحرمة بمسكن الزوجية أثناء نوم زوجها وعند خروجه للعمل.

كما كشفت التحريات واعترافات السيدة التي لم تكتف بخيانة زوجها لمدة عامين مع ابن عمه، مفاجآت صادمة، فمع تكرار المشاكل بين المتهمة وزوجها، قررت التخلص منه، واتفقت مع عشيقها على إنهاء حياته، فى ليلة رأس السنة.

أعطت زوجها عددا من الأقراص المخدرة، واتصلت بعشيقها ليحضر إلى المنزل، وضربا المجني عليه على رأسه بعصا خشبية أثناء نومه، ما أدى إلى مصرعه فورا.

بعدها قاما سحبا المجني عليه إلى حمام المنزل، وقاما بتقطيعه إلى 40 جزءاً مقسمين بـ10 أكياس وتوزيعها على صناديق قمامة متفرقة مجاورة للمنزل بمدينة بدر، حتى تأكلها الكلاب، وتختفي الجثة، ولا يتوصل رجال المباحث إلى الجريمة،