أسعار اللحوم في منافذ وزارة الزراعة بتخفيضات 30%

قبل أيام من بداية شهر رمضان المبارك، سجلت أسعار اللحوم في منافذ وزارة الزراعة استقرارا، مع عروض أهلا رمضان بشأن البروتين الأحمر وخصومات تصل لـ 30% مقارنة بأسعار اللحوم لدى الجزارين.

أسعار اللحوم في منافذ الزراعة 2024

ورغم من ركود الطلب على البروتين الأحمر، ووصول سعر كيلو اللحوم البلدي لـ 450 جنيهًا في بعض المناطق، وسط تساؤلات الجمهور حول تفاصيل أسعار اللحوم في منافذ وزارة الزراعة 2024.

يعرض موقع 'قناة صدى البلد' تفاصيل أسعار اللحوم في منافذ وزارة الزراعة وأسعار اللحوم في الجزارين لعام 2024 في تعاملات اليوم الأربعاء، وجاء تشكيلها على النحو التالي.

وبحسب وزارة الزراعة، تم التوقيع على بروتوكول استيراد اللحوم ومنتجاتها من البرازيل إلى مصر، بهدف زيادة المعروض من اللحوم وتوفير اللحوم بعد ارتفاع أسعارها الموسم الماضي. ويبلغ سعر كيلو اللحم 280 جنيهًا في المنافذ.

أسعار اللحوم اليوم

تتراوح أسعار اللحوم المحلية بين 400 جنيه و420 جنيها

ويتراوح سعر كيلو لحم الكندوز من 380 جنيهًا إلى 420 جنيهاً.

ويتراوح سعر لحم الجمال بين 300 و350 جنيهًا.

ويتراوح سعر كيلو لحم الضأن بين 300 إلى 450 جنيهًا.

ويتراوح سعر كيلو لحم البقر بين 240 جنيهًا و380 جنيهًا.

تتراوح أسعار اللحوم في الهند بين 255 جنيهًا و270 جنيهًا.

وقالت وزارة الزراعة إنه يتم أيضًا توفير المواد الغذائية الأخرى مثل منتجات اللحوم والبيض الأحمر والأبيض والدواجن الطازجة والمجمدة ومنتجاتها والأسماك والعسل وزيت الزيتون للوزارات الثابتة والمتنقلة، ومن أجل تخفيف العبء عن السكان، يجوبون الريف ويقيمون متاجر في الشوارع الرئيسية والساحات العامة المزدحمة بالسكان.