الزيادة السكانية تلتهم التنمية .. حازم الببلاوي : اللي معاه 10 عيال هيأكلهم منين ! .. فيديو

قال الدكتور حازم الببلاوي رئيس وزراء مصر الأسبق، إنه لا بد من تكاتف جهود الدولة لرفع وعي المواطنين بخطورة المشكلة السكانية.

طفلين ناجحين أفضل من 7 أطفال

أضاف حازم الببلاوي خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أنه من الأفضل أن يكون لكل أسرة طفلين ناجحين أفضل من 7 أطفال.

الزيادة السكانية الزيادة السكانية

تابع رئيس وزراء مصر الأسبق، أنه لن تتقدم الدولة إلا بجهود المصرين وتحملهم المسؤولية كلا في مكانه مردفا: «حجم المديونية كبير ولابد من تقليلها مستقبلا.. واللي بيسلفك عاوز فوائد».

الحوار الوطني

أكد حازم الببلاوي، أنه من مميزات الحوار الوطني أن المواطن سيشعر بأنه جزء من وطنه وأن رأيه مسموعا كما أنه لا بد من مشاركة المصريين بفاعلية في الحوار، مشيرا إلى أن التكاتف مسؤولية على الجميع من أجل بناء الوطن.

أردف رئيس وزراء مصر الأسبق: «اللي معاه 10 عيال هيجيب لهم أكل منين لازم نحد من مشكلة الزيادة السكانية للاستمتاع بثمار التنمية، وكلنا نعرف إن دي بلدنا.. وأنا مطمئن على مصر أنه فيه وعي وإحساس بالمسؤولين وإننا واخدين الأمور بجدية ويجب أن تعمل على الارتقاء والتقدم».

اختتم حازم الببلاوي، بالإشارة إلى أنه يجب على الدولة إعطاء المواطنين أكبر قد من المعلومات والتعامل بمبدأ المكاشفة من أجل محاربة الشائعات.

حازم الببلاوي: لدينا مستقبل مشرق في مصر وأصبحنا جاذبين للاستثمارات.. فيديو