الساعات الأخيرة قبل إنهاء أزمة كهربا.. قيد اللاعب محليًا وقاريًا والزمالك يتمسك بالتصعيد

تلقي اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، خطاباً من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بشأن موقف محمود عبد المنعم كهربا، من المشاركة من النادي الأهلي في المباريات بشكل رسمي من عدمه.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، لموقع قناة صدى البلد، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» حسم موقف مشاركة محمود كهربا مع الأهلي، حيث أكد الفيفا في رده على استفسار اتحاد الكرة، أن إيقاف محمود كهربا ينتهي يوم 11 يناير الجاري وهو ما جرى إخطار الجبلاية به في الخطاب السابق، فيما تمسك نادي الزمالك بتصعيد أزمة كهربا.

وتابع المصدر في تصريحاته، أن محمود كهربا سيتواجد ظهر اليوم الأربعاء داخل مقر اتحاد الكرة، برفقة محاميه وومسؤلي الأهلي للأ ستفسار عن أخر مستجدات تلك الأزمة بعدما يجتمعوا مع مسؤلوا اتحاد الكرة.

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم « فيفا» قد أرسل الفيفا في خطابه لاتحاد الكرة برئاسة جمال علام، على الاستفسار الذي أرسله مسؤولو الجبلاية بشأن موقفه من المشاركة في اللقاءات، خاصة أن الاتحاد كان قد أرسل خطابا للاستفسار عن موقف اللاعب مع المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء فترة الإيقاف.

ورد  الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بفاكس رسمي إلى اتحاد الكرة في شهر ديسمبر الماضي، يؤكد فيه أن محمود كهربا  لديه مهلة من أجل تسديد الغرامة المالية الموقعة عليه من قبل فيفا لصالح نادي الزمالك، والبالغة 2 مليون دولار الفوائد 5%، من أجل المشاركة في المباريات، ولكن ينتهي الإيقاف يوم 11 يناير، وبناءاً عليه لا يوجد مايمنع اللاعب من المشاركة مع الأهلي عقب انتهاء فترة الإيقاف لحين اتخاذ الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قرارًا بشأن عقوبات جديدة على اللاعب.

الأهلي يقرر قيد محمود كهربا محليًا وقاريًا

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قيد اللاعب محمود عبدالمنعم 'كهربا'، بقائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالموسم الجديد.

وذكر مصدر داخل النادي الأهلي، إن إدارة القلعة الحمراء، قررت قيد اللاعب محمود كهربا في القائمتين ‏المحلية والإفريقية، التي سيتم إرسالهما، غدًا، للاتحاديين المحلي والإفريقي.

جاء ذلك بعدما رفضت إدارة الأهلي، التفريط في اللاعب محمود كهربا، رغم صدور قرار من المحكمة الرياضة ‏الدولية 'كأس' بإيقافه 6 أشهر لحين سداد الغرامة الموقعة عليه والتي تصل إلى 2.4 مليون ‏دولار على خلفية أزمته مع القلعة البيضاء.‏

الأهلي يقرر شطب عضوية إبراهيم عيسى وهناء حمزة

شوبير يكشف مفاجأة في موعد مشاركة كهربا مع الأهلي