الساعات الأخيرة قبل المواجهة المرتقبة.. ترامب وهاريس في أول مناظرة تلفزيونية

يواجه دونالد ترامب، كامالا هاريس، خلال ساعات من صباح اليوم الأربعاء، في أول مناظرة تلفزيونية بين المرشحين للانتخابات الرئاسية الأمريكية، والتي يترقبها الكثير من المجتمع الأمريكي والعالم أجمع.

وستكشف هذه المناظرة التاريخية، عن التعارض التام في الخطاب بين كامالا هاريس، المدعية العامة السابقة المعروفة بحزمها، ودونالد ترامب، رجل الأعمال الثري الذي اشتهر بأسلوبه التهكمي في خطاباته السابقة خلال فترة توليه الحكم قبل الرئيس الحالي جو بايدن.

ومن المقرر أن تجرى المناظرة بين ترامب صاحب الـ 78 عاما، وهاريس صاحبة الـ 59 عاما، في فيلادلفيا المدينة التي تعتبر مهد الديمقراطية الأمريكية والواقعة في بنسلفانيا، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت الولايات المتحدة، والرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة.

من الاستعدادات للمناظرة من الاستعدادات للمناظرة

وصول المرشحان الأمريكيان إلى فيلادلفيا

وصلت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس إلى فيلادلفيا، يوم الاثنين، عشية المناظرة. وهبطت الطائرة الرئاسية الثانية عصر الاثنين في مطار هذه المدينة الرئيسية في ولاية بنسلفانيا المتأرجحة، بينما وصل ترامب، الملياردير الجمهوري إلى فيلادلفيا، مساء يوم الثلاثاء، قبل بضع ساعات من المناظرة مع هاريس في فيلادلفيا.

وسيكون هذا أول لقاء بين نائبة الرئيس جو بايدن التي دخلت السباق متأخرة والرئيس الجمهوري السابق، في مناظرة تنظمها شبكة  ABC التلفزيونية بدءاً من 21:00 بالتوقيت المحلي وتستمر لـ90 دقيقة.