السبت والأحد المقبلين.. الإعلامي أحمد موسى يقدم حلقات خاصة من شمال سيناء| فيديو

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن موعد تقديم الحلقات الخاصة التي تم تصويرها في شمال سيناء، والمقرر بثها على قناة صدى البلد يومي السبت والأحد المقبلين، ببرنامج «على مسئوليتي»، موضحًا أن هذه الحلقات ستكون توثيق لما تم في شمال سيناء من إنجازات.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن الحلقات التي سيتم إذاعتها يومي السبت والأحد سترصد الأنفاق التي تم إنشائها، بالإضافة إلى إنجازات مشروع حياة كريمة، بجانب استصلاح الأراضي وزراعتها.

أحمد موسى يقدم حلقات خاصة من شمال سيناء

وأضاف موسى، مساء اليوم الثلاثاء، أنه بالتزامن مع اقتراب احتفالات نصر أكتوبر المجيد سيتم رصد كافة التطورات في شمال سيناء، موضحًا أن المطار الذي يتم إنشائه سيستقبل أي طائرات من أي دولة، لافتًا إلى أن المناطق المجاورة للمطار كانت مزرعة للإرهابين وتم تطهيرها.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أن ميناء العريش به عدد من العاملين من كافة المحافظات، موجها التحية والشكر إلى أهالي قرية الخروبة بسبب استقبالهم وحفاوتهم الكريمة أثناء التصوير معهم.

دعم أهالي سيناء للرئيس السيسي

ولفت أحمد موسى، إلى أن أهالي شمال سيناء يدعمون الرئيس السيسي وجميع مؤسسات الدولة، موضحًا أن هناك ثقة كبيرة في القيادة السياسية، لافتًا إلى المكان الذي تم التصوير فيه استشهد فيه عدد من أهالينا.

وتابع: شمال سيناء محافظة آمنة تماما والحياة عادت بصورتها الطبيعية مرة أخرى لأول مرة منذ 2011، مؤكدًا أن ما تم تصويره في شمال سيناء مشاهد حقيقية.

القضاء على الإرهاب في سيناء

وأشار موسى إلى أن سيناء آمنة 100%، كما أنه تجول في أماكن لأول مرة، بالإضافة إلى إنجازات قطاع القوات الهندسية في تطهير أراضي سيناء من الألغام، واستصلاحها وتحويلها إلى أراضي زراعية، بجانب توفير كافة المرافق الحيوية الأساسية من كهرباء وماء.

وأكمل: نموذج الوحدة الصحية في الخروبة في شمال سيناء تضاهي الوحدات الصحية في مدينة نصر بل تفوقها في الخدمات المقدمة.