السجن المشدد 13 عامًا لمعيدة جامعية بتهمة تعذيب نجلها لإجباره على التسول بالدقهلية

قضت محكمة جنايات المنصورة، برئاسة المستشار بهاء الدين المري،  اليوم الأربعاء، بالسجن المشدد 13 عامًا لمعيدة جامعية، لإدانتها بتعذيب ابنها وإجباره على التسول باستعمال القوة والعنف والتهديد.

وتضمن الحكم معاقبة المتهمة بالسجن المشدد 10 سنوات عن إدانتها بتهمة الإتجار في البشر، ومعاقبتها بالسجن 3 سنوات عن تهمة إصابة نجلها بعاهة؟

كان المستشار عبدالرحمن الشهاوي، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية قد أحال المتهمة 'إسراء ا. ع.'، 29 عامًا، الى محكمة الجنايات المختصة لأنها بتاريخ سابق على 11/10/2022 بدائرة قسم أول المنصورة، تعاملت في نجلها الطفل المجني عليه 'محمد أ. س.' 9 سنوات، حال كونها أحد أصوله ومسئولة عن ملاحظته وتربيته ولها سلطة عليه بأن استعملت القوة والعنف والتهديد بههما، وكان ذلك بقصد استغلال المجني عليه في أعمال التسول بالطرق العامة وتم ذلك الفعل بطريق الأذى الجسيم و التعذيبات البدنية الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي والنفسية.

وسبق لذات الدائرة التي أصدرت حكم اليوم أن قضت في نهاية عام 2021 بالسجن المشدد 10 سنوات على شقيق المتهمة بعدما اتهمته الأخيرة بخطفها بمساعدة شقيقها ومحاولة تصويرها عارية وتهديدها للتنازل عن الميراث، فيما صدر الحكم على الصديق بالسجن لمدة 5 سنوات.

عذبت نجلها لإجباره على التسول.. استكمال محاكمة معيدة جامعية اليوم

القبض على متهمين بإجبار الأطفال على التسول واستجداء المارة بوسط القاهرة