السر الخفي وراء رفض بايرن ميونخ التعاقد مع كريستيانو رونالدو

رفض بايرن ميونخ فرصة التعاقد مع كريستيانو رونالدو وسط محادثات الخروج من مانشستر يونايتد لكن الجانب الألماني أكد الاهتمام بهاري كين.

بات مهاجم مانشستر يونايتد المتعثر يائسًا من مغادرة النادي، حيث أكد  الرئيس التنفيذي لبايرن أن النادي فكر في التعاقد معه، وقال لصحيفة بيلد: 'ناقشنا أمر كريستيانو رونالدو داخليًا - أنا أعتبره أحد أعظم لاعبي كرة القدم على الإطلاق».

أضاف :«ثم توصلنا إلى نتيجة مفادها أنه على الرغم من التقدير لكريستيانو ، إلا أنه لن يتناسب مع فلسفتنا في الوضع الحالي».

وبات بايرن ميونخ في السوق لمهاجم مركزي هذا الصيف بعد انتقال روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة مقابل 42.5 مليون جنيه إسترليني.

وأبدى نادي البوندسليجا اهتمامًا بنجم توتنهام هاري كين طوال الصيف، حيث قال حارس مرمى منتخب ألمانيا السابق: «يمكنني فقط أن أقول إن هاري كين مهاجم رائع ولكن هو الآن متعاقد مع توتنهام».

وذكرت التقارير أن توتنهام يعتبر اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا 'لا يمكن المساس به، وليس لدى توتنهام أي نية في البيع حيث يتطلع أنطونيو كونتي إلى بناء فريقه من أجل عودة الفريق إلى دوري أبطال أوروبا.

وفي الصيف الماضي، كان هناك اهتمام بـ كين من مانشستر سيتي، ولكن لم تحدث خطوة أبدًا، ويقال إن اللاعب سعيد بالبقاء في شمال لندن على الأقل هذا العام ، على العكس من ذلك، يحاول رونالدو تصميم طريقة للخروج من مانشستر يونايتد.

شوبير: حالة واحدة تجعل الزمالك بطل الدوري مبكرا بنسبة 80% موعد عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد لمناقشة مستقبله