السر في الفأس.. محامي والد طفل الشرقية يكشف خطة الأم للتخلص من ابنها.. فيديو

تفاصيل جديدة كشفها برنامج تفاصيل، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، على قناة صدى البلد 2، حول الجريمة البشعة في محافظة الشرقية، وتحديدا في مركز فاقوس، حيث أقدمت سيدة تدعى هناء على إنهاء حياة ابنها سعد بطريقة مأساوية.

من جهته، رفع سمير صالح، المحامي بالنقض، الستار عن مستجدات ما حدث بجريمة فاقوس في محافظة الشرقية، قائلا: جريمة لم أرها طوال عملي في المحاكم الجنائية، ورجال النيابة والمباحث الجنائية اندهشوا من ثبات القاتلة الانفعالي، خلال أقوالها أمام النيابة العامة.

جريمة طفل الشرقية

وتابع محامي أسرة طفل فاقوس: «هناك صلة قرابة بيني وبين الطفل سعد، وأنا استلمت جثته في 'جردل'، وفي النيابة أقرت الأم هناء بفعلها الجريمة بثبات انفعالي كامل، شارحة ما فعلته بابنها قائلة: خبطته 3 خبطات برأس الفأس يوم الثلاثاء، ولما وقع الولد كان لسه فيه الروح، وأحضرت آلة حادة وتخلصت منه، وقامت بتشفيته وكسر عظامه في الحمام، ومن ثم وضع الرأس في حلة لإخفاء ملامحه».

مأساة جريمة الشرقية

وعلق محامي أسرة طفل فاقوس: «القاتلة أقرت أنها أخذت قطعة من لحمة ووضعتها في مياه مغلية وشربت من مياه لحمه، منوها: بتمنى تطلع مجنونة عشان أقدر أمارس حياتي بسبب الجريمة غير الآدمية، وجارتها سمعت صريخ، لكن القاتلة –هناء- أقرت أنها لم تصرخ لإخفاء معالم الجريمة».

واختتم محامي أسرة طفل فاقوس: «دي تقريبا علامة من علامات الساعة، لو يأجوج ومأجوج مش هيعملوا معانا كدا، وقانونا الحكم عليها 100% هتنال الإعدام؛ لأنها جريمة مع سبق الإصرار والترصد».

 

أخبار الحوادث في 24 ساعة.. سيدة المطرية وجريمة الشرقية واستغاثة فتاة على «الفيس بوك»