السفير السعودى بالقاهرة يطمئن على ترتيبات عودة مواطنيه للمملكة .. صور

اطمأن السفير أسامة نقلي، سفير خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة اليوم الثلاثاء، على ترتيبات عودة المواطنين السعوديين  بمطار القاهرة الدولي اليوم قبل انطلاق رحلاتهم المتجهة إلى الرياض و جدة بعد قرار استئناف رحلات الطيران.

وأعلنت سفارة المملكة العربية السعودية بـ مصر  استئناف رحلات شركات الطيران بين المملكة ومصر بما فيها الخطوط السعودية ومصر للطيران وطيران ناس وغيرها من الشركات يومي الثلاثاء والأربعاء وفق جداولها المعتادة لتمكين الزائرين من العودة إلى المملكة.

وأوضحت السفارة في بيان أنه يمكن للمواطنين التواصل مباشرة مع الشركات لترتيب سفرهم خلال هذين اليومين دون تكبد أي رسوم إضافية على تذاكر السفر الناجمة عن تغير الحجوزات.

وأوضحت وزارة الخارجية أن البيان الصادر عن سفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة حول استئناف رحلات شركات الطيران بين المملكة ومصر، يخص تمكين الزائرين من العودة إلى المملكة يومي ١٠ و١١ مارس الجاري.

وقالت الخارجية انها قامت بالاستفسار من السلطات السعودية المعنية وتم توضيح أن المقصود بذلك هو عودة المواطنين السعوديين فقط المتواجدين بمصر إلى المملكة العربية السعودية؛ والأمر لا يتعلق بالمواطنين المصريين.

Image may contain: 4 people, people standing

Image may contain: 4 people, people standing

Image may contain: 1 person, standing

Image may contain: 2 people, people standing

Image may contain: 4 people, people standing

Image may contain: 4 people, people standing