السكك الحديدية تبدأ طرح تذاكر بعض قطارات الـ VIP عبر منافذ فوري خلال ساعات 

قررت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، إتاحة حجز تذاكر السفر على بعض من قطارات الـ VIP المكيفة على خط القاهرة / الإسكندرية والعكس، وذلك من خلال منافذ الدفع الفوري المباشر - فوري - والمنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، وذلك خلال ساعات ابتداءا من غدٍ الأربعاء 25 أكتوبر 2023.

تذاكر بعض قطارات الـ VIP

ووفقا لـ هيئة السكك الحديدية؛ يتم إتاحة حجز تذاكر السفر لـ قطارات الـ VIP المكيفة، اعتبارا من غدٍ الأربعاء 25-10-2023، حيث تحمل القطارات أرقام 905 / 906 - 916 / 917، وذلك على خط القاهرة / الإسكندرية والعكس.

ويمكن للمسافرين حجز تذكرة القطارات على خطوط السكة الحديد من عدة أماكن دون الذهاب للمحطة، كما تمت إتاحة عملية الحجز الإلكتروني عن طريق الهاتف المحمول أو الحجز عن طريق محال الماركت المتوافر بها ماكينات الدفع الفوري المباشر فوري، تلك الخدمات التي تقدمة هيئة السكك الحديدة لدعم المواطنين وتسهيل عملية السفر لهم.

وكانت الهيئة القومية لـ سكك حديد مصر أعلنت في وقت سابق إتاحة الحصول على تذاكر السفر على القطارات الروسي من الدرجة الثالثة المكيفة، وقطارات التهوية الديناميكية، للوجهين البحري والقبلي، من خلال منظومة الدفع الفوري من منافذ ووكلاء البيع كخدمة جديدة ولأول مرة بجميع منافذ فوري والتي تقدر بـ 320 ألف نقطة بيع على مستوى الجمهورية.