«السن مجرد رقم».. فنانين يدخلون عش الزوجية بعد عمر الـ 60 وآخرهم محمود عامر

السن مجرد رقم.. ليست مجرد مقولة بينما حقيقة اثبتها عدد من نجوم الفن الذين قرروا دخول عش الزوجية بعد عمر الـ 60 من عمرهم.

موقع قناة صدى البلد، يرصد فيما يلي عدد من نجوم الفن اختاروا أن يتزوجوا بسن متقدم، إليكم التفاصيل.

زفاف الفنان محمود عامر

احتفل الفنان محمود عامر بحفل زفافه يوم السبت 10 فبراير 2024، ونشر مجموعة من صور الزفاف عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك.

علق محمود عامر على صور حفل زفافه، قائلًا: «الحمد لله والشكر لله على كل شيء.. تم بالأمس عقد القران والزفاف على الدكتورة رشا فرج.. وبشر الصابرين.. وبكره أحلى بإذن الله.. الحب مفتاح الفرج».

زفاف الفنان محمود عامر

وظهر الفنان البالغ من العمر 69 عامًا يرقص مع عروسته، معربًا عن سعادته بزواجه وذلك بعد انفصاله عن زوجته السابقة قبل حوالي 6 أشهر.

كان قد أعلن الفنان محمود عامر انفصاله عن الفنانة لاشينة لاشين في شهر أغسطس 2023، وسط مفاجأة وصدمة من محبيهم وزملائهم بالوسط الفني، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «سينجل».

زواج المخرج عمر عبد العزيز

أعلنت الإعلامية بوسي شلبي، عن زواج المخرج عمر عبد العزيز، من أماني صفوت، حيث عقد الثنائي قرانهما في حفل عائلي.

وكان من أبرز الحضور الفنان كريم عبد العزيز، والمخرج محمد عبد العزيز، والفنانة ميرفت أمين، وإلهام شاهين، والمنتج محمد العدل، وآخرين.

ونشرت مجموعة من الصور عبر حسابها بموقع انستجرام، وظهر فيها ابن شقيقه كريم عبد العزيز وميرفت أمين مع تعليق: مبروووك زواج المخرج الكبير عمر عبد العزيز.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎بوسي شلبي‎‏ (@‏‎boosy17‎‏)‎‏

يذكر أن المخرج عمر عبد العزيز يبلغ من العمر 70 عامًا، إذ أنه من مواليد مايو 1953.

زواج محمد عبده

كان الجمهور فوجئ بزواج  الفنان محمد عبده في عام 2011 حيث كان عمره وقتها 62 عامًا، وجاء هذا بعد أن أعلن الزواج من امرأة فرنسية من أصول جزائرية.

محمد عبده محمد عبده

وكانت زوجة محمد عبده بعمر الثلاثينات، وتُعد هذه الزيجة لمحمد عبده الثانية له وأثبت هذا الزواج نجاحه وأثمر عن ولادة ثلاث أطفال.

زواج حسين فهمي

أما النجم حسين فهمي عندما كان عمره 73 عامًا تزوج من سيدة سعودية الجنسية، وصرح الفنان عقب شهرين من زواجهما ان اسمها رنا القصيبي، وهي كفيفة والوريثة الوحيدة لوالدها بعد وفاة شقيقتها.

رنا القصيبي وحسين فهمي

زواج الفنانة سهير رمزي

وعلى أبوانب الستين من عمرها، تزوجت الفنانة سهير رمزي من رجل الأعمال علاء الشربيني وما زالت العلاقة الأسرية مستمرة بنجاح حتى اليوم ويسودها الهدوء.