السيسي: أتقدم بخالص التمنيات بالشفاء العاجل لأخى جلالة الملك سلمان

توجه الرئيس عبدالفتاح السيسي ، بخالص تمنياته بالشفاء العاجل للملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين، ملك المملكة العربية السعودية.

وقال الرئيس، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'أتقدم بخالص التمنيات بالشفاء ال عاجل لأخى جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين ملك المملكة العربية السعودية، وأن يعود سريعاً لاستكمال مسيرته وقيادة بلاده، سائلين المولى عز وجل أن يلبسه ثوب الصحة والعافية، وأن يحفظ المملكة العربية السعودية وسائر الشعوب العربية'.

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً مع جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس اطمئن على صحة أخيه العاهل السعودي، متمنياً سيادته له دوام الصحة والعافية.

من جانبه؛ أعرب جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز عن خالص التقدير لتمنيات الرئيس الصادقة، مشيراً إلى ما يعكسه ذلك من عمق وخصوصية العلاقات المصرية السعودية وما يجمع بين الشعبين من روابط ممتدة.

وقد تم التوافق خلال الاتصال على مواصلة التشاور والتنسيق المكثف إزاء مختلف القضايا العربية والإقليمية خلال الفترة المقبلة.

السيسي يطمئن هاتفيًا على صحة الملك سلمان

رئيس الوزراء يهنئ السيسي بذكرى ثورة يوليو