السيسي: أعداء الوطن ينشرون الأكاذيب والشائعات من أجل إسقاط الدولة

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن الدولة تبذل جهدا كبيرا لتنمية واستقرار مصر وإن خبرة مصر التاريخية مع الحروب والأزمات تتطلب الوعي بضرورة الحفاظ على الدولة.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال الندوة التثقيفية الـ32 للقوات المسلحة، أن أعداء الوطن ينشرون الأكاذيب والشائعات من أجل إسقاط الدولة وتكاتف الشعب ووحدته هو الضمانة الرئيسية لمواجهة التحديات.

وتابع الرئيس السيسي، أن الناس لها آمال وأحلام والدولة قد لا تستطيع تحقيقها وعليهم معرفة التحديات، مضيفًا: «احنا بنبني ونعمر وعايزين نساعد الناس وعلشان كده ربنا هيساعدنا.. عندي تحديات كتير ولكن أنا لا أبيع الوهم ولا أضحك على الناس وأواجهكم بالواقع والتحديات حتى نعبر بمصر إلى بر الأمان».

واستكمل أن القضية المهمة الخطيرة هي استقرار الدولة وأن تقف صامدة، وكل من يريدون هدم الدولة هو تحريك شعبها ونشر الأكاذيب والشائعات، موضحًا أن الجيل الرابع والخامس من الحرب موجود ومستمر، والتحدي الموجود حاليًا هو صلابة واستقرار الدولة بوعي شعبها الذي لابد وأن يكون وعيًا حقيقيًا.

واختتم تصريحاته: «احنا بنموت نفسنا عمل وجهد وفكر علشان نطلع بفضل الله بالدولة دي لقدام، وبقولها لكل المصريين حافظوا على استقرار الدولة دي هتطلع قدام وتنمو وتكبر».

السيسي: لا أبيع وهم ولا أضحك على الناس.. ولا يمكن أن أوعدكم بالكذب أو الخداع

السيسي: ما تحقق في الـ6 سنوات الماضية يساوي 20 سنة عمل