السيسي عن «صنّاع الكوميكس»: رغم سخريتهم.. يتحملون الظروف بعد رفع الدعم.. فيديو

كتب - عمر حسن

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الدولة تحرص على متابعة ردود أفعال الناس على القرارات الاقتصادية الصعبة ومنها رفع الدعم عن الوقود.

وأضاف خلال كلمته باليوم الأول من فعاليات مؤتمر الشباب السابع «ابدع انطلق»، بالعاصمة الإدارية الجديدة: «أي حكومة تتعامل تتعامل مع قضايا شديدة الأهمية تضع في اعتبارها رد الفعل»، متابعا: «مش معقول أعمل إجراءات قاسية ولا أهتم بردود فعل الناس».

وأوضح الرئيس السيسي أن ردود الأفعال قد يتسبب في خسارة نتائج القرارات، قائلا: «مشكلة كبيرة أن تتحرك كتل بشرية بشكل معين.. وكنا دايما بنقول يا ترى رد فعل الناس ايه»، مؤكدا أن الأجهزة الأمنية تتخذ صف الرأي العام بعد أي قرار.

وتعليقا على عرض مجموعة من «الكوميكات» في مؤتمر الشباب السابع، والتي تسخر من قرار الحكومة برفع الدعم، قال: «رغم سخرية أصحاب الكوميكس من القرارات إلا إنهم ساكتين ويتحملون الظروف».

تقام فعاليات مؤتمر الشباب على مدار يومين، متتاليين، حيث يشهد اليوم الأول نموذج محاكاة للدولة المصرية، وتختتم فعالياته في تمام العاشرة مساء، بينما تبدأ فعاليات اليوم الثاني بحفل تخرج البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الإفريقي، ثم المؤتمر الأول لمبادرة «حياة كريمة»، مرورا بجلسة «اسأل الرئيس» في تمام السادسة مساءً.

https://www.youtube.com/watch?v=IKoOVx13ApU