السيسي : «فخور بشباب الوطن الذين قدموا صورة مشرفة لمصرنا العزيزة»

كتب: كريم فؤاد

أبدى الرئيس عبد الفتاح السيسي اعجابه بقيام المشجعين بتنظيف استاد القاهرة الذي شهد حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 والمباراة الافتتاحية للبطولة بين مصر وزيمبابوي.

وقال الرئيس السيسي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «فخور بهذا النموذج المحترم لشباب الوطن على تقديمهم صورة مشرفة لمصرنا العزيزة أمام العالم أجمع أدامكم الله نعمة هذا الوطن».

وكان عدد كبير من الجماهير التي حضرت حفل افتتاح البطولة الإفريقية قاموا بتنظيف الاستاد من أجل المحافظة على نظافة المكان وسط التزام عدد كبير من الجماهير بعدم ترك أي متعلقات داخل الاستاد الأمر الذي أظهر للعالم أجمع السلوك المتحضر للمشجع المصري.

واستحق اليوم الأول لافتتاح بطولة كأس الإمم الإفريقية 2019 المقامة في مصر حتى 19 يوليو المقبل لقب البدايات السعيدة بعد نجاح التجارب الخاصة بدخول الجماهير إلى استاد القاهرة لحضور حفل الافتتاح ومباراة المنتخب الوطني أمام زيمبابوي التي أقيمت ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لمنافسات البطولة القارية التي يشارك فيها 24 منتخب لأول مرة في تاريخها.

وشهدت عمليات دخول المشجعين إلى استاد القاهرة تسهيلا كبيرا من جانب الجهات المنظمة للبطولة الإفريقية ومن القوات الأمنية المكلفة بحماية وتنظيم عملية الدخل إلى محيط حيث ارتدى جميع المشجعين بطاقة المشجع حامليهم في أيديهم تذكرة المباراة وقاموا بتسهيل مهمة المنظمين حتى لا يحدث أي زحام على أبواب الاستاد.