السيسي يستجيب لأم الشهيد محمد عمرو ويأمر بإطلاق اسمه على مدرسة وشارع.. فيديو

استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، لطلب السيدة منال حمدي، خلال برنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد مع الإعلامية عزة مصطفى، وأمر بإطلاق اسم الشهيد البطل محمد عمرو الطاهر، على شارع ومدرسة بمحافظة السويس.

ووجه الإعلامي أحمد موسى خلال برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد ، التهنئة لأمهات مصر عظيمات الأمة بمناسبة عيد الأم، مؤكدا أن السيدة المصرية العظيمة تقدمت الصفوف في كل الاستحقاقات الرئاسية.

وأضاف موسى أن النقيب محمد عمرو الطاهر استشهد في العملية الشاملة ضد الإرهاب، موجها الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على الاستجابة وإطلاق اسم الشهيد على مدرسة وشارع.

أم الشهيد تناشد المسئولين

وقالت منال حمدي، أم شهيدين ضابط جيش، ومهندس مدني، إنهما جاءا بعد أن فقدت طفلين لها قبل ولادتهما، لكن اختارهم المولى عز وجل ليلحقا بأخويهما.

وأضافت باكية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد، فخورة بهما وعيدي وعيدهم في الجنة إن شاء الله، مشيرة إلى أن ابنها محمد حلم بدخوله الكلية الحربية وهو في الثانوية، وبالفعل نجح في الالتحاق بالكلية.

وتابعت وهي تبكي أن الشهيد محمد التحق بسلاح المشاة وكان هدفه الصاعقة، وكان يقول أنهم لا ينامون حتى ينام شعب مصر آمنا ومطمئنا، وكان يتمنى الشهادة حتى نالها، مشيرة إلى أن الفاصل بين استشهاد نجليها 14 يومًا فقط .

وطلبت إطلاق اسم ابنها الشهيد محمد على مدرسة لتخليد ذكراه وحتى يعلم أهل محافظته مدى بطولته وما قدمه لمصر .

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

خبير تنمية بشرية عن دعم السيسي للغارمات: «مصر لديها رئيس إنسان»

الأم المثالية بمطروح تروي قصة كفاحها.. «لا يوجد أي شيء يضاهي حبي لحفيدتي»

آمال محمد: اختياري الأم المثالية لشهداء القوات المسلحة تاج على رأسي

https://www.youtube.com/watch?v=s-odN-59Ll4

https://www.youtube.com/watch?v=ezDy7snCYew