السيسي يوجه بتوفير «تاكسي» لـ«عامل ديلفري» ضمن مبادرة هدية الرئيس

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتوفير سيارة أجرة تعمل بالغاز الطبيعي، ضمن مبادرة هدية الرئيس للشاب «إسلام عمر» عامل الدليفري الذي التقاه خلال تفقده الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور والكباري، بمنطقة شرق القاهرة يوم الخميس الماضي.

وتوجه الشاب إسلام وأسرته بالشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلا: «بشكر الرئيس وبقوله ألف ألف شكر.. وتحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر».

وخلال تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي يوم الخميس الماضي الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور والكباري بمنطقة شرق القاهرة توقف ليتحدث مع مجموعة من المواطنين كانوا يستقلون دراجة بخارية تصادف تواجدهم أثناء مروره، حيث هنأهم بمناسبة شهر رمضان المعظم، واستمع إلى أحوالهم، كما شدد عليهم بضرورة الالتزام بإجراءات الأمان حرصاً علي سلامتهم.

ودار حديث ودي بين الرئيس والأسرة التي تركب الموتوسيكل بدأت بحديث الرئيس عن إجراءات الأمان، وقال الرئيس «حرام عليكم كده خطر لازم خوذة » .

وسأل الرئيس رب الأسرة عن عمله ليرد عليه بأنه عامل ديلفري، وأنه يقوم بتوصيل زوجته لأختها وسأله الرئيس عن دخله اليومي وقال «بتكسب كام في اليوم» وينتهي الحديث بشكر الأسرة للرئيس السيسي على الاهتمام.

 

السيسي لمواطن يركب موتوسيكل مع أسرته: حرام عليك كده خطر جدا.. فيديو

عضو إسكان النواب: كلمة السيسي في عيد العمال حملت رسائل مهمة

انتصار السيسي: تحية لكل عمال مصر ..أنتم الركيزة الأساسية وسبيلها لتحقيق مستقبل أفضل