الشاعر أحمد علي موسى ينجو من الموت.. تعرف على آخر أعماله

أعلن الشاعر الغنائي أحمد علي موسى كواليس نجاته من الموت بعد الأزمة الصحية التي مر بها في القلب، وإصابته بضعف عضلة القلب.

نجاة الشاعر أحمد علي موسى من الموت

كتب الشاعر أحمد علي موسى في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه، بلاش يا جماعة تزعلوا على أي شيء زيادة عن اللزوم».

وأضاف أحمد علي موسى عن تفاصيل نجاته من الموت قائلًا: «أنا كنت متضايق جدًا وزعلان جدًا وقعدت أفكر في كلام معين كتير، وأدى النتيجة ضعف في عضلة القلب وكنت هموت فعليًا».

أعمال الشاعر أحمد علي موسى

واختتم الشاعر كلامه: «الحمد لله أولًا وأخيرًا، وشكرًا لكل الناس اللي اهتمت واتصلت تطمن، أنا روحت البيت الحمد لله بالسلامة».

يشار إلى أن آخر أعمال الشاعر أحمد علي موسى كان تعاونه مع الفنان رامي صبري في ألبوم معايا هتبدع، حيث كتب أغاني «فاكر نفسك هدية، ويمكن خير».

نجاة الشاعر أحمد علي موسى من الموت نجاة الشاعر أحمد علي موسى من الموت

الشاعر الغنائي أحمد علي موسى

كتب أحمد علي موسى مؤخرًا أغنية يا الغالي للمطربة تاليا، وأغنية لما بيوحشني لـ رامي صبري، وأغنية يا دايرة لـ عمرو مصطفى، وأغنية غلطان لإيهاب توفيق، وأغنية على نفسك لسارة المنذر.

كان قد تعاون الشاعر الغنائي أحمد علي موسى مع عدد كبير من النجوم مثل عمرو دياب، ومصطفى قمر، راغب علامة، وأصالة، وتامر حسني، وآخرين.

الشاعر أحمد علي موسى الشاعر أحمد علي موسى

الشاعر أحمد علي موسى الشاعر أحمد علي موسى

سبب تأجيل جنازة والدة الشاعر أحمد علي موسى

رامي صبري يهاجم المهرجانات: «عمرها ما كنت نمبر 1.. ومشكلتي كانت في البوستر»

رامي صبري يرد على اتهام عمرو مصطفى بسرقة لحن «رقصة»: متهزرش معايا

كلمات أغنية يمكن خير لـ رامي صبري بعد تصدرها التريند

عمرو مصطفى: كان نفسي أغني بشرة خير.. وندمت على هذه الألحان