الشايب.. آسر ياسين يشارك جمهوره كواليس تصوير «ولاد رزق 3»

ونشر آسر ياسين صورة من كواليس تصوير فيلم «ولاد رزق 3»، عبر خاصية استوري عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مصحوبًا بتعليق «الشايب».

وظهر آسر ياسين بصحبة أحمد عز وعمرو يوسف في «تليفريك»، ويبدو على وجههم كدمات وإصابات نتيجة تصوير مشهد أكشن يتضمن شجار بينهم وبين آخرين، ضمن أحداث الفيلم.

كما شارك جمهوره صورة آخرى أثناء جلوسه في «الكرفان» وينتظر خروجه لتصوير مشاهده ضمن أحداث فيلم «ولاد رزق 3».

وفي نفس السياق انتهى أبطال فيلم «ولاد رزق 3» من تصوير عدد كبير من مشاهد العمل في السعودية، كما تدخل المشاهد التي تم إنجازها مراحل المونتاج.

وسيصور أبطال فيلم «ولاد رزق 3» باقي المشاهد المتبقية في القاهرة، خلال الأيام القليلة المقبلة، ثم يسافرون مرة أخرى لاستئناف المشاهد المتبقية في السعودية حيث تم الانتهاء من حوالي 90% فقط.

انضم لأبطال العمل فنان جديد، وهو الفنان علي صبحي ليقدم دور مساعد «ولاد رزق» في المنطقة، بجانب ظهور عدد من ضيوف الشرف مثل محمد لطفي، سيد رجب، محمد ممدوح.

فيلم «ولاد رزق 3» من بطولة النجوم أحمد عز، كريم قاسم، عمرو يوسف، وآخرين وسيغيب عن الجزء الثالث والجديد من العمل الفنان أحمد داود والفنان أحمد الفيشاوي.

تفاصيل فيلم ولاد رزق الجزء الثالث

العمل من تأليف صلاح الجهيني، والإخراج لـ طارق العريان، وكان قد عُرض الجزء الأول عام 2015، ثم عُرض الجزء الثاني منه عام 2019.

تدور أحداث فيلم ولاد رزق حول مجموعة من الأشقاء يسيرون في طريق الجريمة، على عهد قديم بينهم بألا يفترقوا عن بعضهم، ولكن بشرط أن يستعد الكل لتركها في يوم ما، لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات بينهم فيتركهم الشقيق الأكبر والعقل المدبر لهم رضا وهو الفنان أحمد عز، ليقع الباقون في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات.