الشبورة مصدر إزعاج.. الأرصاد تحذر قائدي المركبات غدا الجمعة

وجهت الهيئة العامة للأرصاد تحذير من ظهور شبورة مائية كثيفة صباح الغد على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية قد تصل لحد الضباب على بعض المناطق.

ونوهت الهيئة في بيانها على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، أنه يجب على السادة قائدي المركبات توخى الحيطة والحذر أثناء القيادة، وذلك لتجنب وقوع الحوادث.

استقرار في الأحوال الجوية

أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه بعد شهد شمال البلاد مرورا بالقاهرة الكبرى ومناطق من شمال الصعيد خلال ٤٨ ساعة الماضية أجواء ماطرة بامتياز يبدأ الأن استقرار في الأحوال الجوية على القاهرة كبرى وأغلب الأنحاء.

وفي وقت سابق كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن أخر صور الأقمار الصناعية، تشير إلى استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى، مشيرة إلى أن إلى أن تكاثر السحب المنخفضة الممطرة، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

الطقس في القاهرة

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل الحالة الجوية لمدة 6 أيام مقبلة تبدأ من غد الجمعة وحتى يوم الأربعاء المقبل، مشيرة إلى أن البلاد تشهد طقسا معتدلا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائلا للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.