الشناوي: الأهلي يسعى للفوز على صن داونز غدًا .. لم يحالفنا الحظ في المباراة الأولى

أكد محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكره القدم بالأهلي، أن مباراة صن داونز غدًا في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا صعبة للغاية، مؤكدا أن الفريق استعد لها جيدا قبل الحضور إلى جنوب إفريقيا.

وخلال الشناوي المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة صن داونز الذي عقد ظهر اليوم الجمعة قال الشناوي: «إن الأهلي يسعى لتحقيق الفوز في مباراة الغد، خاصة أن التوفيق لم يحالف الأهلي في المباراة الأولى بالقاهرة».

ووجه الشناوي التحية لنادي كايزر تشيفز بعد الاستقبال الجيد من جانب مسئوليه لبعثة الأهلي أمس قبل التدريبات، وحرصهم على تهيئة الأجواء لأداء التدريبات في جو مثالي، فضلا عن توفير أجهزة وأدوات الاستشفاء عقب الانتهاء من التدريبات.

وأضاف الشناوي أنه على الرغم من أن كايزر تشيفز كان أحد المنافسين في البطولة الماضية، إلا أن الاستقبال كان رائعا من كافة الوجوه، وهذا يدل على العلاقات الطيبة بين الأهلي وكايزر تشيفز، وهذا هو دور الرياضة دائما في توطيد العلاقات بين الأندية.

قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز

وتضم قائمة الأهلي في جنوب إفريقيا كلا من : محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبدالقادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

موسيماني: دوافع الأهلي كبيرة أمام صن داونز..ونسعى للقب الثالث على التوالي

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وصن داونز في دوري الأبطال

https://www.youtube.com/watch?v=7bcQAgL1_nk