الشهري بعد الهزيمة أمام كوت ديفوار: فرصة السعودية كبيرة في التأهل

يرى سعد الشهري مدرب منتخب السعودية الأولمبي لكرة القدم، أن فرصة تأهل الأخضر إلى الدور الثاني من أولمبياد طوكيو 2020 ما زالت كبيرة، رغم الهزيمة أمام كوت ديفوار.

وقال الشهري عقب اللقاء :' النتيجة لم تكن مرضية للجميع، ولكن بشكل عام أسعدني الأداء الذي ظهر به الفريق، حيث فرضنا شخصيتنا أمام فريق مميز مطعم بعناصر تلعب في خيرة الأندية الأوروبية'.

وأردف:'  فرصتنا في العودة والتأهل إلى الدور الثاني ما زالت كبيرة، النتيجة الآن أصبحت جزءاً من الماضي، وعلينا أن نتعلم الإيجابيات والسلبيات خلال المباراة'.

وسيلاقي المنتخب السعودي، نظيره الألماني الأحد، ضمن مباريات الجولة الثانية، فيما يلعب أمام البرازيل الأربعاء المقبل.

السعودية

خسارة السعودية أمام الأفيال

خسر منتخب السعودية الأولمبي، أمام نظيره كوت ديفوار، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت صباح اليوم الخميس، ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد طوكيو 2020».

جاءت ثنائية الأفيال بواسطة، عبدالإله العمري سجل بالخطأ في مرماه في الدقيقة 39، وفرانك كيسي في الدقيقة 66،  فيما أحرز هدف الأخضر الوحيد، سالم الدوسري في الدقيقة 44.

ولعب سعد الشهري، المدير الفني لمنتخب السعودية الأوليمبي، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الربيعي

خط الدفاع: ياسر الشهراني، عبد الباسط هندي، عبد الإله العمري، سعود عبد الحميد

خط الوسط: سلمان الفرج، علي الحسن، سامي النجعي

خط الهجوم: سالم الدوسري، أيمن يحيى، عبد الله الحمدان

وتواجد على دكة البدلاء كل من : أمين بخاري، حمد اليامي، خليفة الدوسري، مختار علي، أيمن الخليف، عبد الرحمن غريب، خالد الغنام.

بهذا يحصد المنتخب الإيفواري، أول ثلاث نقاط له في البطولة، فيما ظل المنتخب السعودي، بدون نقاط.

السعودية

مواعيد مباريات منتخب السعودية الأولمبي كالتالي:

كوت ديفوار ضد السعودية، اليوم الخميس 22 يوليو 2021، تقام الساعة 11:30 صباحًا، بتوقيت السعودية، 10:30 بتوقيت مصر، على ستاد يوكوهاما.

السعودية ضد ألمانيا، تقام يوم الأحد المقبل، 25 يوليو، الساعة 02:30 ظهرًا، بتوقيت السعودية، 13:30 مصر، على ستاد يوكوهاما.

السعودية ضد البرازيل، تقام الأربعاء المقبل، 28 يوليو، تقام الساعة 11:00 صباحًا، بتوقيت السعودية، 10:00 مصر، على ستاد سايتاما.

أرقام قياسية تنتظر السعودية الأولمبي في طوكيو 2020

مواعيد مباريات منتخب السعودية الأولمبي في طوكيو.. «يفتتح مشواره بمواجهة كوت ديفوار»