الشوربجي يواجه فرج وجوهر تصطدم بجين بيري بدور الـ8 في «بلاك بول» للاسكواش

تقام اليوم الأحد، فعاليات دور الـ8 لبطولة بلاك بول الدولية للاسكواش رجال وسيدات، والتي يواجه محمد الشوربجي نظيره علي فرج، بينما يواجه فارس الدسوقي منافسه طارق مؤمن.

ويصطدم ديجو إلياس من بيرو والمصنف الثالث عالميًا بمازن هشام، بينما يقابل مروان الشوربجي نظيره الويلزى جول ماكين.

وفي بطولة السيدات تواجه نور الشربيني المصنفة الثانية عالميًا الأمريكية أماندا صبحي، بينما تصطدم الإنجليزية جورجينا كندي بالنيوزيلندية جويل كينج المصنفة الرابعة عالميًا.

وتلتقي هانيا الحمامي المصنفة الثالثة عالميًا في مواجهة صعبة أمام تني جليس، فيما تلتقي نوران جوهر المصنفة الأولى عالميًا بالإنجليزية سارة جين بيري.

وتقام البطولة خلال الفترة من 2 إلى 7 مارس بجوائز مالية تصل إلى ما يقرب من 220 ألف دولار.

وشهدت البطولة مفاجأة كبرى، بعد أن ودع مصطفى عسل المصنف الأول عالميًا فعاليات البطولة من دور الـ16 بعد أن خسر من المصري فارس الدسوقي بثلاثة أشواط دون مقابل.

وأكد محمد رائف مدير البطولة، أن البطولة شهدت منافسات قوية حتى الآن سواء على مستوى بطولة الرجال أو السيدات ومن الصعب التكهن بمن سيفوز باللقب في نسخته الحالية.

وواصل رائف، أنه سعيد بالمستوى الفني للبطولة، وما قدمه كل اللاعبين المشاركين سواء الذين لم يحالفهم التوفيق في الأدوار السابقة أو الذين تأهلوا للمراحل النهائية من البطولة.

واختتم رائف، أن بطولة بلاك بول باتت واحدة من أهم سبع بطولات على العالم في الاسكواش، ولذلك نادي بلاك بول حريص دائمًا على إقامتها سنويًا.

اليوم.. 14 مواجهة فى افتتاح بطولة بلاك بول الدولية للاسكواش

بمشاركة جوهر والشربيني وعسل.. الخميس انطلاق بطولة بلاك بول الدولية للاسكواش

رئيس نادي الزهور: بطولة منطقة القاهرة للإسكواش حققت نجاحًا غير مسبوق

رد رسمي من وزارة الرياضة على شكوى مصطفى عسل نجم الإسكواش

وزير الرياضة يلتقى مجموعة من أبطال مصر فى رياضة الإسكواش