الشوط الأول.. الأهلي يفشل في ترجمة سيطرته إلى أهداف ويتعادل مع الإنتاج الحربي

تعادل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مع نظيره الإنتاج الحربي، بدون أهداف في الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا على ستاد السلام، في ‏الجولة السابعة من الدوري الممتاز.‏

سيطر الأهلي على مجريات الشوط الأول، وأضاع لاعبوه عدة فرص سهلة، كما تصدى حارس الإنتاج الحربي لانفراد تام لوالتر بواليا، علاوة على تعاطف العارضة معه أمام تسديدة على معلول.

وجاء تشكيل الفارس الأحمر على النحو التالي:

حراسة المرمى : الشناوى

‏الدفاع : أكرم توفيق - بانون - ايمن اشرف - معلول

‏الوسط : حمدي فتحى  - ديانج - الشحات

‏الهجوم : بواليا- قفشة - كهربا

دكة الأهلي : رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد شريف – وليد سليمان – علي لطفي – صلاح محسن – سعد سمير – طاهر محمد – محمد هاني.

ويسعى الأهلي في مواجهة الليلة إلى مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري وحصد نقاط المباراة الثلاثة، واستمرار التربع على القمة في رحلة الدفاع عن لقب بطولته المفضلة للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم وفي رصيده 13نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات على حساب «مصر المقاصة - الاتحاد السكندري - غزل المحلة – سيراميكا» والتعادل في مباراة واحدة أمام وادي دجلة.

ويعد الأهلي صاحب أقوى خط هجوم في الدوري بعدما نجح في زيارة شباك المنافسين في12 مناسبة ويتصدر محمود عبد المنعم كهربا قائمة هدافي الدوري برصيد 4 أهداف.

و الأهلي أيضا صاحب أقوى خط دفاع بعدما استقبلت شباكه هدفا واحدا ونجح محمد الشناوي حارس وقائد الفريق في الخروج بشباك نظيفة في 4 مباريات من أصل 5 مباريات.

فيما يدخل الإنتاج الحربي وهو في المركز الـ16 برصيد4 نقاط من فوز وحيد وتعادل و3 هزائم.

 

 

 

طبيب الأهلي يؤكد سلبية المسحة الثانية لمروان محسن

موسيماني يعقد محاضرة بالفيديو مع لاعبي الأهلي