الشيخ ياسر الصالح : جورج وسوف ردد ورائي سورة مريم وحافظ للقرآن

علق الشيخ ياسر الصالح على تلاوته القرآن الكريم بعزاء وديع جورج وسوف، قائلًا: «جورج وسوف حافظ للقرآن وطلب مني تلاوة سورة مريم».

الشيخ ياسر الصالح وجورج وسوف

قال الشيخ ياسر الصالح عن جورج وسوف في تصريحات تلفزيونية له: «جورج يحفظ من كتاب الله ويتلو منه وعندما قرأت له سورة مريم كان يردد ورائي».

وتابع الشيخ ياسر الصالح : «جورج وسوف كان يرشدني لبعض المقامات الموسيقية»، مضيفًا: «من الواجب علينا كمسلمين أن نقرأ من كتاب الله فالمسلمين والمسيحيين متحابون ومتآخون لا فواصل ولا فوراق، نجتمع تحت راية المحبة والسلام».

عزاء وديع جورج وسوف

يشار إلى أن الفنان جورج وسوف سلطان الطرب مؤمن بالقرآن الكريم ويحب الاستماع له، وذلك بحسب تصريحات مقربين له، ولذلك استعان بشيخ في عزاء نجله وديع جورج وسوف الذي أقيم أمس الاثنين في كفرون بسوريا.

ويشار إلى أن الفنان جورج وسوف كان متزوج من سيدة مسلمة الديانة وهي شاليمار والدة ابنه الأكبر الراحل وديع، وقال عنها في لقاء تلفزيوني سابق له، إن زوجته شاليمار هي مسلمة سنية، وتزوجها في المحكمة الجعفرية.

ديانة جورج وسوف

وتابع جورج وسوف أنه يحفظ ترانيم الكنيسة كما يحفظ أسماء الله الحسني، وصيغة الآذان، وتساءل الكثير من الناس مؤخرًا عن ديانة جورج وسوف.

وفيما يخص ديانة جورج وسوف ، وهي المسيحية، حيث نشأ في طرطوس ببلدة الكفارنة في سوريا، لكنه انتقل إلى بيروت منذ صغره وينتمي لعائلة تعتنق المسيحية.

من هي زوجة جورج وسوف ؟

من هي زوجة جورج وسوف سؤال يطرحه الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية وذلك عقب وفاة ابنهما وديع جورج وسوف، حيث ظهرت زوجة جورج وسوف الأولى وهي منهارة على وفاة ابنهما الأول وديع الذي رحل بعد تعرضه لخطأ طبي آدى لإصابته بنزيف في المعدة.

زوجة جورج وسوف الأولى هي شاليمار شبلي، وكانت والدة وديع جورج وسوف تفضل أن تظل حياتها الخاصة بعيدة تمامًا عن الأضواء والشهرة، رغم أنها كانت متزوجة من سلطان الطرب، فقد حرصت شاليمار شبلي زوجة جورج وسوف أن تبقى ربة المنزل وتعتني بأبناءها من جورج.

جورج وسوف والشيخ ياسر الصالح جورج وسوف والشيخ ياسر الصالح

أسباب استعانة جورج وسوف بشيخ لقراءة القرآن في عزاء وديع

نبيلة عبيد عن وفاة نجل جورج وسوف: دموعي تنسكب مع دموعك