الصاعقة والمظلات في سيناء.. أحمد موسى يكشف مفاجأة عن انتشار الجيش على الحدود

علق الإعلامي أحمد موسى على موقف دعم الولايات المتحدة الأمريكية لجيش الكيان المحتل، لمواصلة الاعتداءات على الفلسطينيين، ومخطط تهجير مواطني غزة إلى سيناء.

وعبر بث مباشر على صفحته الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال أحمد موسى إن الجيش المصري انتشر انتشارا كبيرا في سيناء، من قوات الصاعقة والمظلات وغيرهم، والعرض الخاص بتخرج طلبة الكلية الحربية كان يحتوي على رسالة موجهة لمن يحاول الاعتداء على مصر.

ونوه أحمد موسى أن الرئيس السيسي طالب الشعب الفلسطيني بعدم ترك أرضه؛ لأن ذلك بمثابة نهاية القضية تماما وعدم تحرير فلسطين، مضيفا: هذا هو الوقت الذي يحتاج تكاتف الفلسطينيين من كل الفصائل، ومواصلة الزحف داخل الأراضي فقط وليس خارج الحدود.

وعلق أحمد موسى قائلا: لو قرر 100 ألف فلسطيني في غزة تحرير الأقصى لن تستطيع إسرائيل قتلهم، وأناشدكم التحرك في شكل مجموعات كبيرة، والزحف على القدس وتحريره أيضا، هذا هو وقت «شهداء بالملايين.. على القدس رايحين».

وتابع أحمد موسى: «بشأن مظاهرات لبنان، أنت سايب سفارات الدول الغربية والصهاينة ورايح تهاجم سفارة مصر في بيروت، مصر اللي شغالة من أول ثانية مع العالم كله لتوفير الدعم للفلسطينيين، أنتم شوية خونة، وكل من هاجم سفارة مصر في بيروت عميل وخائن، وشوية الإخوان العملاء المجرمين راحوا يهاجموا سفارة مصر في نيويورك، شفتم الإخوان وقنواتهم عملاء وخونة ازاي، متروح للبعثة الصهيونية عندك ولا أنت متقدرش، بسبب الدعم الأمريكي وجواز السفر الامريكي، الإخوان مفهمش واحد راجل، ولو فيهم راحوا يروحوا البعثات والسفارات الصهيونية ويشتموهم».