الصحة الفلسطينية تعلن وصول شهداء غزة لـ 21,110 شخصا

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن ارتفاع حصيلة قتلى القصف الإسرائيلي على غزة إلى 21,110 شخصا منذ بدء الحرب في السابع من أكتوبر الماضي.

وطالب جيش الاحتلال الإسرائيلي سكان جنوب وادي غزة إخلاء منازلهم فورا والانتقال إلى دير البلح، وقد دوت صفارات إنذار في مستوطنات الجليل الأعلى شمالي إسرائيل، بالتزامن مع غارات إسرائيلية عنيفة على خان يونس مع محاولة تطويقها.

استمرار الحرب في غزة

ودوت صافرات الإنذار بمستوطنة «ناحل عوز» بغلاف غزة، بالتزامن مع مواصلة جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة خلال فترات الليل، وفقا لـ 'القاهرة الإخبارية'.

ونفَّذ جيش  الاحتلال أحزمة نارية عنيفة في منطقة جباليا البلد، ومحيطها شمال قطاع غزة، كما قام بقصف عنيف هز مدينة رفح الفلسطينية.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن الاحتلال قصف مخيمي البريج والمغازي وسط قطاع غزة ما أسفر عن سقوط عديد من الشهداء والمصابين.

وكشفت وسائل الإعلام الإسرائيلية عن رفض رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو  -خلال اجتماع مجلس الحرب- نقاش المرحلة التالية من الحرب، وإرجائها لموعد غير محدد.

وأعلن الجيش الإسرائيلي عن مقتل ضابط وجنديين في معارك مع عناصر المقاومة حماس، ليصل عدد القتلى لـ170 قتيلا منذ بدء العملية البرية.