الصحة فى يوم التمريض العالمى: أنتم من صنع ملحمة متواصلة من العطاء والتضحية

حرصت وزارة الصحة والسكان، متمثلة في الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي باسم الوزارة، على الاحتفال بيوم التمريض العالمي، وتوجيه الشكر لفريق التمريض، مؤكدًا أنهم يضحون بحياتهم وأوقاتهم لرعاية مصابي فيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-.

وكتب المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي'فيسبوك': 'في يوم التمريض العالمي.. نتوجه بالشكر لفريق التمريض الذي يضحي بحياته، جهده، ووقته كل يوم لكي يرعى مصابي ڤيروس كورونا المستجد.. أنتم من صنع ملحمة متواصلة من العطاء والتضحية ..شكرًا جيش مصر الأبيض'.

الرئيس السيسي يوجه الشكر للعاملين في مجال التمريض

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، حرص على الاحتفال بيوم التمريض العالمي، وتقديم التحية لكافة العاملين في مجال التمريض، حيث أكد أنهم يقدمون تضحيات غالية، لتوصيل رسالة إنسانية عظيمة، يؤدونها على أكمل وجه.

وكتب الرئيس السيسي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك': 'في يوم التمريض العالمي، وبالأصالة عن نفسي وعن الشعب المصري العظيم، أقدم تحية تقدير واحترام للعاملين في مجال التمريض ممن يقدمون تضحيات غالية من أجل تلك الرسالة الإنسانية النبيلة التي يؤدونها بجد وشرف، خاصة خلال تلك المرحلة الصعبة ويثبتون خلالها كفاءتهم، وإخلاصهم للوطن وأبنائه'.

السيسي يوجه التحية للعاملين بالتمريض فى يومهم العالمى: يقدمون تضحيات غالية خلال مرحلة صعبة

بشرة خير .. انخفاض أعداد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا في مصر

https://www.facebook.com/EgyMohpSpokes/posts/1171140116556489