الصحف السعودية عن خسارة الهلال: الزعيم رابع بالـ4.. وإدارة «بن نافل» تفتش عن الأسباب

تصدرت هزيمة الهلال السعودي التاريخية من الأهلي، بأربعة أهداف نظيفة، في مباراة أمس السبت، على تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية، أغلفة الصحف السعودية.

الأهلي فاز على الهلال السعودي، بأربعة أهداف دون رد، عصر أمس السبت، في مباراة تحديد المركز الثالث على ملعب آل نهيان بالإمارات، ليحصد الأحمر، الميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه والثانية على التوالي.

ويرصد موقع قناة صدى البلد، أبرز عناوين الصحف السعودية، عن مباراة الأهلي والهلال.

الزاعيم رابع بالـ4

عنونت صحيفة «الرياضية» السعودية، موضوعها عن مباراة الأهلي والهلال السعودي بـ«الزعيم رابع بالـ4»، في إشارة إلى أن الهلال حل رابعًا في بطولة العالم للأندية بخسارته بأربعة أهداف نظيفة.

وأضافت الصحيفة، أن هذه هي المرة الثانية التي يحقق فيها الهلال المركز الرابع في مونديال الأندية، في حين توج الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الثالثة، مشيرة إلى أن فريق الهلال انضم إلى بطلين من قارتين أخريين، فرطا في برونزية كأس العالم للأندية لمصلحة الأهلي الذي اقتنصها مجددًا، بفوزه على الأزرق برباعية نظيفة.

وأشارت إلى أن الأهلي سبق له إحراز الميدالية ذاتها مرتين، الأولى 2006، والأخرى 2020، عبر التغلب على كلوب أمريكا المكسيكي وبالميراس البرازيلي، بطلي الأمريكتين.

رابع أقسى هزائم جارديم

أشارت صحيفة «الرياضية» السعودية، في موضوع آخر لها عن المباراة، إلى أن الأهلي كبد البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب الهلال، رابع أقسى هزائم مشواره التدريبي، حيث تعد هذه الهزيمة هي الرابعة للأزرق تحت قيادة البرتغالي، بعد السقوط أمام النصر والفتح في الموسم الجاري من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ثم أمام تشيلسي الإنجليزي في نصف نهائي نسخة مونديال الأندية.

قوية يا زعيم

قالت صحيفة «عكاظ»: «تعرض فريق الهلال لخسارة قاسية أمام الأهلي المصري برباعية دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما لتحديد المركزين الثالث والرابع لكأس العالم للأندية».

وأضافت «بهذه النتيجة يكتفي الهلال بتكرار إنجازه الذي حققه في المشاركة الأولى له في البطولة قبل سنتين باحتلاله المركز الرابع، كما حافظ الأهلي المصري على مركزه الثالث الذي حققه في النسخة السابقة للبطولة».

إدارة الهلال تبحث أسباب الخسارة

صحيفة «الكاس» قالت: «جاءت خسارة فريق الهلال أمام الأهلي برباعية نظيفة، كأكبر نتيجة في مشوار المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم مع الفريق السعودي منذ توليه تدريب الفريق».

وتابعت: «عقد مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، اجتماعًا مع البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق، من أجل مناقشة أسباب الخسارة من الأهلي في كأس العالم للأندية».

الأهلي يقسو على الهلال

صحيفة «سبورت» قالت: «حقق النادي الأهلي المصري الميدالية البرونزية للمرة الثالثة في كأس العالم للأندية بالفوز أمام الهلال برباعية نظيفة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع».

واستطردت «اللقاء شهد نيل ثنائي وسط الهلال ماثيوس بيريرا ومحمد كنو بطاقة حمراء'.وأضافت: 'بخسارة الهلال يحقق المركز الرابع في كأس العالم للأندية ويحصد 2 مليون دولار».

الهلال يخسر بالأربعة ويعود بالرابع

ومن جانبها قالت صحيفة «المدينة»: «دخل الأهلي اللقاء بكل قوة، وتمكن نجمه ياسر إبراهيم من افتتاح التسجيل عند الدقيقة 8 بكرة رأسية على يمين العويس».

وأضافت «تعقد موقف الهلال بعد طرد لاعبه بيريرا لخشونته للاعب عمرو السولية د(13). قبل أن يعزز ياسر النتيجة بهدف ثانٍ مستغلًا كرة ارتدت من العويس د(17)'.وتابعت: ' وزاد وضع الهلال سوءً بطرد محمد كنو لضربه ياسر إبراهيم دون كرة د(28)، فيما أضاف أحمد عبدالقادر الهدف الثالث للأهلي، قبل أن يختتم السولية مهرجان الأهداف بتسديدة قوية من خارج المنطقة د(64)».

لماذا خسر الهلال السعودي أمام الأهلي برباعية نظيفة؟.. مدافع الزعيم يكشف

حتى البحر الأحمر أهلاوى.. حوار ممتع بين الإعلامى أحمد موسى وعامر عبدالله معلق مباراة الأهلى والهلال

مباراة الأهلي والهلال السعودي

مباراة الأهلي والهلال السعودي

مباراة الأهلي والهلال السعودي

مباراة الأهلي والهلال السعودي

مباراة الأهلي والهلال السعودي

مباراة الأهلي والهلال السعودي